حميد شباط يراهن على الموثقة البوكوصة مريم الغياتي و يضعها وكيلة للائحة الزيتونة بمقاطعة أكدال

الحقيقة 2427 أغسطس 2021
حميد شباط يراهن على الموثقة البوكوصة مريم الغياتي و يضعها وكيلة للائحة الزيتونة بمقاطعة أكدال

سفيان.ص

تم الإعلان بشكل رسمـي عن اسم مريم الغياثي، وكيلة للائحة حزب جبهة القوى الديمقراطية عن لائحة أكدال الرسمية لانتخابات مجالس المقاطعات المزمع تنظيمها يوم 08 شتنبر المقبل.

الغياتي، التي حظيت بثقة حميد شباط و الذي راهن عليها بتزكيتها على رأس مقاطعة أكدال ، معروفة بأخلاقها العالية و ذكائها المتقد .

فهي بنت الشعب قريبة من الضعفاء و المستضعفين ، غيورة على مهنتها و زملائها يشهدون لها بذلك.

مريم الغياتي او الموثقة البوكوصة، نشيطة جمعويا على مستوى فاس ، تسارع إلى فعل الخيرات في الخفاء بعيدا عن عدسات الكاميرات للظهور و التباهي مرضاة لوجه الله .

وعن ترشحها تقول الأستاذة الغياتي : “سأحرص كل الحرص على خدمة مدينتي فاس التي ترعرت بها و درست بها و أكسب قوتي من العمل بها عبر مكتبي للتوثيق ، وسأعمل على تدبير و تسيير المقاطعة التي ترشحت بين أناسها و لما لا الدخول الى المجلس الجماعي لإحياء الحركية و الدينامية التي عهدناها في فترة القيادي حميد شباط .

وفي نفس السياق لا بد من أن أنوه بكون قيادات الحزب اختارت وكيلات ووكلاء اللوائح على أساس الكفاءة والموضوعية لكسب الرهان .

وختمت الموثقة البوكوصة معبرة عن متمنياتها في أن تكون عند حسن ظن جميع من وضعوا ثقتهم في شخصها وتكون خير ممثلة للزيتونة بمقاطعة أكدال في الاستحقاقات الجماعية ، كما وجهت عبر الحقيقة24 تحية خاصة لكل من يدعمونها وخاصة الطاقات الشبابية الحزبية

الاخبار العاجلة