شوهة ما بحالها شوهة: ساكنة فاس المدينة تطرد العمدة الأزمي و نائبيه الحارثي و الدحماني و تطالب السرغيني بالرحيل

نجوى العلمي4 سبتمبر 2021
شوهة ما بحالها شوهة: ساكنة فاس المدينة تطرد العمدة الأزمي و نائبيه الحارثي و الدحماني و تطالب السرغيني بالرحيل

سفيان ص.

حاصر مواطنون بفاس، صباح يومه السبت 4 شتنبر الحالي وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بمقاطعة فاس المدينة، سعيد السرغيني الذي كان مرفوقا بالعمدة الأزمي و نائبيه محمد الحارثي و ابتسام الدحماني ، في أحد دروب المدينة العتيقة بفاس، عندما كان يقومون بجولة ضمن الحملة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الجماعية المزمع تنظيمها يوم 8 شتنبر المقبل.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انفعال بعض المواطنين في وجه وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بمقاطعة فاس المدينة و مرافقيه رئيس المجلس الوطني للحزب الأزمي و محمد الحارثي و نائبة العمدة ابستام الدحماني ، عندما كانوا في جولة ضمن الحملة الانتخابية للاستحقاقات الجماعية المقبلة، حيث وجهوا إليهم الساكنة و الفعاليات الجمعوية بالمنطقة العتاب بسبب ما وصفوه بالظلم و الحكرة، معربين عن غضبهم الكبير اتجاه الحزب الذي ينتمون إليه.

وحسب مصادر الحقيقة24 ، فإن محاصرة مرشحي حزب المصباح تمت بالصفارين بالمدينة العتيقة، مشيرة إلى أن المواطنين رفعوا في وجه الأزمي كلمة ارحل ، قهرتونا ، معربين له عن تعرضهم لما سمَّوه “الكثير من القهر جراء 6 سنوات من تدبير حزب العدالة والتنمية للشأن العام الوطني”.

وحسب ذات المصادر للحقيقة24 ، فإن وكيل لائحة حزب المصباح و مرافقيه العدلاويين وجدوا نفسهم في موقف محرج، خصوصا أنهم ظلوا عاجزين عن الإجابة و الوقفة الاحتجاجية أمام أبناء المدينة العتيقة الغاضبين.

وأضافت مصادر الحقيقة24 أن هؤلاء المواطنين رفضوا تسلم الأوراق الخاصة بلوائح المرشحين وبرنامج الحزب، كرد فعل عن عدم رضاهم لحصيلة الحزب في تدبيره المحلي والوطني، معتبرين إياها بالهزيلة جدا، وغير المتوافقة مع وعود حزب المصباح في حملتهم الانتخابية سنة 2015.

الاخبار العاجلة