المرشح مسخوط ميمتو يحتفل بفوز زوجته و سقوط أمه في إنتخابات بني فراسن بتازة

2021-09-10T15:13:15+00:00
2021-09-10T15:32:15+00:00
انتخابات 8 شتنبر
نجوى العلمي10 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
المرشح مسخوط ميمتو يحتفل بفوز زوجته و سقوط أمه في إنتخابات بني فراسن بتازة

حنان الشافعي
احتفل العشرات من أنصار زوج مرشحة بجماعة بني فراسن بدائرة وادي أمليل بإقليم تازة، بعد فوز زوجته فى الانتخابات الجماعية ليوم الأربعاء 8 شتنبر الأخير ،حيث خرجوا في مسيرات حاشدة في مركز جماعة بني فراسن، ووزعوا المشروبات عقب إعلان نتائج فوز زوجته عن حزب الاصالة والمعاصرة على والدته عن حزب الحركة الشعبية في دائرة انتخابية واحدة .



و حسب مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وزع المحتفلون المشروبات، ورددوا الأغاني، مع ظهور زوج الفائزة الذي هو الرئيس السابق لجماعة بني فراسن وبرلماني عن دائرة تازة سابق وهو يحرص شخصيا على استقبال المهنئين من أبناء المركز والدواوير المجاورة، متفوها بكلام لا أخلاقي ضد والدته ( حسب مقطع الفيديو)، معبرا عن شكره وتقديره لأبناء دائرته الذين دعموه واختارو زوجته ضدا في والدته.

هذا وقد سبق للغازي جطيو الملقب ب “بيزبيز” الرئيس السابق الجماعة الترابية بني فراسن بتازة، أن دفع زوجته للترشح للانتخابات الجماعية ضد والدته بنفس الدائرة الانتخابية .

وكشفت مصادر مطلعة، أن الغازي جطيو “بيزبيز” ضغط بقوة لفرض زوجته كمرشحة عن حزب “البام” منافسة لوالدته عن حزب “السنبلة” بنفس الدائرة الإنتخابية ببني فراسن رقم 4 .9