مأساة :القطار يدهس طفل في 3 من عمره و فصل رأسه عن جسده

لمياء الشاهدي14 سبتمبر 2021
مأساة :القطار يدهس طفل في 3 من عمره و فصل رأسه عن جسده

لمياء الشاهدي

لقي طفل في ربيعه الثالث مصرعه بعدما صدمه قطار على مستوى دوار أولاد المسناوي بمنطقة أولاد بوزيري نواحي سطات، اليوم الاثنين، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي من قبل درك مشرع بن عبو سرية سطات.

وأفادت المصادر بأن الطفل “ح. د”، المزداد سنة 2019 بأولاد بوزيري، صدمه قطار كان قادما من الدار البيضاء في اتجاه مدينة مراكش على مستوى النقطة الكيلومترية 108 بالنفوذ الترابي لقيادة أولاد بوزيري.

وكشفت المصادر ذاتها أنه عثر على جثة الطفل من دون رأس بمنطقة أولاد بوزيري، في حين جرى العثور على الرأس بمنطقة بن جرير بعدما علقت بالقطار.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي مشرع بن عبو سرية سطات، وممثل السلطة المحلية بقيادة أولاد بوزيري، إلى دوار أولاد المسناوي الذي وقعت فيه الحادثة، وجرت معاينة جثة الهالك وتوجيهها إلى مستودع الأموات بسطات، في انتظار نقل الرأس من مدينة بن جرير إلى سطات، بعد تنسيق بين وكلاء الملك والضابطة القضائية بكل من عاصمة الشاوية وعاصمة الرحامنة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بفتح بحث تمهيدي اعتيادي لتحديد ظروف وملابسات الحادث، مع إجراء معاينة الجثة أو تشريحها عند الاقتضاء من قبل طبيب مختص بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية.

الاخبار العاجلة