سناك خارق حالة الطوارئ و داير ما بغى بحي الادارسة بفاس و مولاه كايتعنى بناس فالبوليس و القضاء

لمياء الشاهدي
2021-09-17T21:19:55+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
لمياء الشاهدي17 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 9:19 مساءً
سناك خارق حالة الطوارئ و داير ما بغى بحي الادارسة بفاس و مولاه كايتعنى بناس فالبوليس و القضاء

سفيان.ص

لازال احد مطاعم الوجبات السريعة المتواجد بقرب من مقهى الاقصر بفاس يفتح ابوابه حتى بعد ساعات الاغلاق التي الزمتها السلطات المحلية في ظل جائحة كورونا .

هذا السناك الذي يدعي مالكه النفوذ بالسلطة و الجاه و ان لا احد يستطيع منعه من الاغلاق في التاسعة مساءا نظرا لتقربه من مسؤولين في الامن و القضاء ، و جعله يرفع دعوى قضائية ضد الحقيقة24 بعد مقال سبق ان نشرناه في موضوع خرقه الطوارئ الصحية ، دفعه للتغول على السلطات المحلية التي اصبحت مجرد متفرج في هذه المهزلة .

صاحب السناك عوض التزامه بالقرارات الولائية ، ها هو اليوم يريد إقبار صوت الحقيقة24 بدعوى قضائية لإرهاب طاقمها و جره الى المساءلة و كذلك عودته لخرق الطوارئ الصحية امام مرأى و مسمع السلطات المحلية ، متحديا بذلك الاجراءات المعمول بها .

فهل ستتحرك قائد الملحقة الادارية طارق من أجل وضع حد لهذا العبث ام ان دار لقمان ستبقى على حالها ؟

ففي انتظار ما ستقوم به السلطات المحلية ، يبقى صوت الحقيقة مزعج لكل ديكتاتور يريد اجهاض فضح الفساد و المفسدين بدعاوي قضائية و سنعود لملف هذا السناك و مالكه الذي يترامى على الملك العام و لا يحترم اوقات الاغلاق الليلي و مناشدة والي الجهة بتشكيل لجنة مختلطة للوقوف على الجودة و سلامة المستهلك ، و مساءلة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي واش داير الخدامة cnss و لا والو .

يتبع.

رابط مختصر