متورط في الضرب و الجرح و الابتزاز بفاس ، رجال العميد الإقليمي العسري طيحوا الملقب الزيزون بسهب الورد و هو سكران

الحقيقة 24
2021-09-24T23:30:01+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2424 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 11:30 مساءً
متورط في الضرب و الجرح و الابتزاز بفاس ، رجال العميد الإقليمي العسري طيحوا الملقب الزيزون بسهب الورد و هو سكران

سفيان.ص

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لمنطقة فاس المدينة بولاية أمن فاس، بداية الأسبوع الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 26 سنة، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالإضافة إلى الإبتزاز.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه الملقب ” الزيزون”، على مستوى حي سهب الورد، و هو في حالة سكر متقدمة، بعدما تفاعلت المصالح الأمنية بسرعة وجدية مع شكاية سجلت من طرف أحد الضحايا تتعلق بالسرقة المتبوعة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض مع تعريض الضحية للإبتزاز، حيث تمت مباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات من طرف العناصر الأمنية التي مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه، وبالتالي تحديد مكان تواجده، و إلقاء القبض عليه، بعد وقت وجير من ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا مدى تورطه في قضايا مماثلة.

و تأتي عملية توقيف المشتبه فيه في إطار التفاعل الجدي والفوري لمصالح ولاية أمن فاس مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة عبر مختلف وسائل الإعلام.

رابط مختصر