عندهم ما بين 23 و 24 عام : تفكيك عصابة بفاس مختصين في السرقة

لمياء الشاهدي
2021-09-26T13:34:19+00:00
أخبار مغربية
لمياء الشاهدي26 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 1:34 مساءً
عندهم ما بين 23 و 24 عام : تفكيك عصابة بفاس مختصين في السرقة

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمطنقة فاس المدينة، خلال الأسبوع الجاري من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23و24 سنة، اشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.

                                     و جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما، في إطار التجاوب الجدي والسريع لعناصر الشرطة مع فحوى شكاية تقدم بها أحد المواطنين لدى مصالح الشرطة حول تعرض محل تجارته لسرقة معدات كهربائية بالإضافة إلى عدة علب تحتوي على لوازم التلحيم، وعلى ضوء هذا الإشعار، تمت مباشرة مجموعة من الأبحات والتحريات الميدانية التي أسفرت عن  توقيف المشتبه فيهم في وقت وجيز بعد ارتكابهم هذه الأفعال الإجرامية.

هذا، وقد أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة بقاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أن المشتبه فيهم يشكلون موضوع قضايا جارية يتم البحث حاليا من طرف المصالح الأمنية بولاية أمن فاس تتعلق بالسرقة الموصوفة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة، كما أن هذه العملية الأمنية تجسد التفاعل الإيجابي والفوري مع مختلف الشكايات والوشايات الواردة على مصالح ولاية أمن فاس.

رابط مختصر