سعد أقصبي يفجرها بفاس : الكاتب الإقليمي د حزب الوردة بفاس كيتعامل وراء الستار و هاذي ماشي سياسة هادشي سميتو التسلكيط

الحقيقة 24
2021-09-29T13:12:18+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2429 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 1:12 مساءً
سعد أقصبي يفجرها بفاس : الكاتب الإقليمي د حزب الوردة بفاس كيتعامل وراء الستار و هاذي ماشي سياسة هادشي سميتو التسلكيط

سفيان.ص

وجه الاتحادي سعد أقصبي سهام انتقاذاته اللاذعة الى الكاتب الاقليمي لحزب الوردة بفاس و اتهمه بالكولسة لصالح أشخاص مقربين منه .

و حسب ما عاينته الحقيقة24 صبيحة يومه الاربعاء 29 شتنبر الحالي ، فإن السيد سعد أقصبي الذي ترشح وكيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على رأس مقاطعة أكدال أحس بالظلم بعدما تم إقصائه من طرف الكتابة الأقليمية للحزب التي اتهم من خلالها الكاتب الاقليمي و وجه له قنابل من العيار الثقيل في رسائل مبطنة أنه يتعامل في الكواليس و يوزع المناصب وراء الستار بالمحاباة و الصداقات و بطرق ملتوية أخرى حسب تصريحه .

و أكد السيد سعد أقصبي الذي تم اقصائه من مقاطعة اكدال و من مجلس المدنية ان هادشي ماشي سياسة هادشي ولا سميتو “التسلكيط” في رسالة قوية للكاتب الإقليمي لحزب الوردة خصوصا و الكتابة الاقليمية على وجه العموم.

و من المرتقب ان ينظم سعد اقصبي ندوة صحفية لاطلاع الرأي العام على ما وقع في توزيع المناصب ، و عن المؤامرة التي تعرض لها .

و جذير بالذكر فإن انتفاضة أقصبي جاءت بعد 24 ساعة من تقديم توفيق العلمي الشاب الخلوق و المناضل لاستقالته من هياكل الحزب لأسباب لم يتسنى لنا معرفتها ليبقى السؤال الذي يطرح نفسه ، ماذا يقع داخل كتيبة الاتحاد الاشتراكي بفاس؟ هل هي بداية نهاية حزب بوعبيد ؟

رابط مختصر