مستشار متابع في ملفات جنسية بفاس دخيل على الأصالة و المعاصرة بغى يركب على الموجة و يخلق الحدث بالجماعة ضد إطار مثقف من اولاد الشعب

الحقيقة 24
2021-09-30T22:39:16+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2430 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 30 سبتمبر 2021 - 10:39 مساءً
مستشار متابع في ملفات جنسية بفاس دخيل على الأصالة و المعاصرة بغى يركب على الموجة و يخلق الحدث بالجماعة ضد إطار مثقف من اولاد الشعب

سفيان.ص

في متابعة حول ما جرى مساء أمس الأربعاء 29 شتنبر الحالي بجماعة فاس خلال انتخاب رئيس مقاطعة زواغة و المكتب المسير ، بعدما انتفض حكيم ابن سلام في وجه الحيف و الظلم الذي تعرض له بعد إقصائه من المكتب المسير لمقاطعة زواغة .عاينت الحقيقة24 عبر فيديوهات لزملاء صحافيين تدخل أحد الدخلاء عن حزب البام الذي التحق به مؤخرا من أجل إسكات كلمة الحق التي تجرأ الإطار السياحي ابن سلام و خرج بها لعدة منابر إعلامية حول السبب عن إقصائه كما كان متفق عليه بتنصيبه رئيسا أول لمقاطعة زواغة .

كاتب إقليمي لحزب الحركة الشعبية سابقا و الملتحق بحزب التراكتور مؤخرا من أجل قضاء مآربه و التودد لمسؤولي الحزب بفاس دفعه للتحتريف و التملق دفاعا عن أسياده الذين زكوه و منحوه النيابة لمقاطعة جنان الورد خانعا مدلولا مدافعا عن الفساد واقفا في وجه إطار دو تكوين أكاديمي جامعي محبوب لدى ساكنة فاس و فعالياتها المجتمعية و مسؤوليها .

hakim diamant - الحقيقة 24

دخيل عن حزب الجرار اليوم يستعرض عضلاته على المثقفين من أبناء الشعب الذين اختاروا النضال في صفوف الأصالة و المعاصرة بعد قناعة اكتسبوها بعد مجالستهم كبار الحزب و على رأسهم السيد الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي ، الهستيرية التي ظهر بها المتابع قضائيا في ملفات جنسية و هو يخاطب حكيم ابن سلام يجعلنا نطرح أكثر من تساؤل ، و بالدارجة واش حيث سيادو خلصوا عليه الشيك ديال 6 د المليون فانتخابات غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات خلاتو يدير اللي كان باش يبقى ينبح ؟ واش حيث حكيم دافع على حقو بغى يركب على الموجة و يبان أنه ولد الحزب و تربى و ترعرع بين الباميين و له غيرة ؟ واش هاد الأسلوب البلطجي اللي اعتمدوا هاد المستشار و وقف في وجه زميل ليه فنفس الحزب ما غاديش يسيء للتراكتور بفاس ؟

صدق الرسول الكريم في حديثه الشريف : ستأتي على الناس سنون خداعة يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة ، قيل و ما الرويبضة قال السفيه يتكلم في أمر العامة .

رابط مختصر