عاجل: العثور على السيارة التي ارتمت في البحر بكورنيش الرباط و مزال ملقاوش الجثت

لمياء الشاهدي
2021-10-13T13:31:42+00:00
سكوب و حوادث
لمياء الشاهدي13 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 1:31 مساءً
عاجل: العثور على السيارة التي ارتمت في البحر بكورنيش الرباط و مزال ملقاوش الجثت

لمياء الشاهدي

تمكنت فرق الغطاسين التابعة للوقاية المدنية اليوم من العثور على مكان سقوط سيارة على متنها شخصان في منطقة عنق الجمل في كرونيش الرباط. وتجري في هذه اللحظات عملية البحث عن رجل وامرأة كانا على متنها. وتمكن أحد الغطاسين من تحديد مكان السيارة العالقة وسط الصخور، وتجري محاولات للبحث عن الضحيتين.

وحسب المصادر عملية الغطس والاستعدادات الجارية للعثور على من بداخل السيارة، كما سمع أحد الغطاسين وهو يبلغ عن عثوره على سيارة من نوع فولسفاكن باسات رمادية اللون، لكن لم يتأكد بعد العثور على ضحايا.

ووقع الحادث الجمعة الماضي حين كانت سيارة من نوع  فولسفاكن باسات” رمادية  اللون، متوقفة في المكان، الذي عادة ما تتوقف فيه السيارات لتأمل غروب الشمس، وفجأة نشب خلاف حاد بين الرجل والمرأة، فأدار الرجل الذي لازالت هويته مجهولة رفقة السيدة، محرك السيارة بسرعة، وقادها بقوة في اتجاه البحر من ارتفاع عدة أمتار.

وسرعان مع اختفت السيارة وسط الأمواج، ولم يعد يظهر لها أثر، وجرت عدة محاولات للعثور عليها لكن دون جدوى قبل أن تعاد المحاولة اليوم بعد ظهور بقع زيت على سطح البحر. وتشير مصادر إلى أنه من الصعب استخراج السيارة من البحر، وأن الأولوية تتركز على استخراج من بداخل السيارة.

رابط مختصر