الشيطان فاش كايحضر كاتوقع الكارثة : بعد ما عوروه من عينيه مول الحوت قتل شخص حيث استفزو

الحقيقة 24
2021-11-12T16:43:02+00:00
سكوب و حوادث
الحقيقة 2412 November 2021آخر تحديث : Friday 12 November 2021 - 4:43 PM
الشيطان فاش كايحضر كاتوقع الكارثة : بعد ما عوروه من عينيه مول الحوت قتل شخص حيث استفزو

سفيان.ص

اهتزت منطقة سبت جزولة بإقليم آسفي على وقع جريمة بشعة ارتكبها بائع سمك في حق شاب في الثلاثينيات من عمره.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن خلافا نسب بين الضحية والجاني اللذان يقطنان بنفس الحي صباح يوم أمس الخميس 11 نونبر الجاري، قبل أن يستل الجاني سلاحا أبيض من الحجم الكبير وجه بواسطته طعنات سببت جروحا غائرة للضحية.

هذا، وفور ارتكابه هذه الجريمة، فر بائع السمك البالغ من العمر 26 سنة إلى مدينة الدار البيضاء، حيث تقطن أخته، وترك عناصر الدرك تبحث عنه، قبل أن يسلم نفسه للأمن الوطني في العاصمة الاقتصادية.

ووفقا لما أورده الجاني في شريط فيديو مصور، فإنه لم يكن يعلم ساعة فراره أن غريمه سيفارق الحياة داخل المستشفى الإقليمي بأسفي نتيجة للطعنات التي وجهها له، مؤكدا أنه “لم يكن ينوي قتله”.

وفي مقابل ذلك، لم ينكر الجاني في ذات الشريط استعمال سكين كبيرة الحجم، كان يتأبطها تحت تلابيبه، لمواجهة الضحية الذي فارق الحياة تاركا وراءه زوجة حاملا وطفلة صغيرة.

وأكد الجاني أن سبب قتله الضحية يعود لشجار نشب قبل سنوات، بينه وبين الضحية وأخيه، والذي فقد على إثره بائع السمك إحدى عينيه وأصيب بعاهة مستديمة، في حين أن أخ الضحية حكم عليه بالسجن سنتين ثم استأنف الحكم فأصبحت سنة واحدة نافذة، قضى منها 11 شهرا، وكان على وشك مغادرة السجن المحلي لأسفي.

وأضاف الجاني أنه يوم ارتكاب الجريمة التقى بالضحية، واستفزه قائلا أن أخاه “سيخرج من السجن ليفقده عينه الثانية
ويجعل منه كفيفا”، وحينها لم يتمالك الجاني نفسه، فدخل معه في صراع دموي انتهى بوفاة الضحية.

رابط مختصر