والدة الشاب يوسف تكشف دور الحموشي في مسار دفاعها عن حق فلذة كبدها

الحقيقة 24
2021-11-18T08:54:40+00:00
أخبار مغربية
الحقيقة 2418 November 2021آخر تحديث : Thursday 18 November 2021 - 8:54 AM
والدة الشاب يوسف تكشف دور الحموشي في مسار دفاعها عن حق فلذة كبدها

لمياء.ب

كشفت والدة الشاب يوسف، الذي أشعل خبر وفاته في حادثة غامضة، مواقع التواصل الإجتماعي، أن المدير العام للأمن الوطني ساندها بشكل كبير، خصوصا بعد ورود معلومات تتهم بعض رجال الشرطة في التسبب في مقتله.

وأوضحت السيدة، في تصريحات صحفية، أن المديرية تعاملت بجدية كبيرة في تحقيقها بشأن ظروف وملابسات حادثة السير التي فقدت فيها ابنها والتي كانت منطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء مسرحا لها.

ولم يفت السيدة شكر رواد مواقع التواصل اللذين قاموا بمسانتها وايصال صوتها الى مختلف الجهات من خلال “هاشتاغ” انتشر بشكل واسع.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أكدت في بلاغ لها، أنه، وحرصا على تنوير الرأي العام، وتوخيا للحقيقة، فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية هي التي تكلفت بمواصلة وتعميق البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه الحادثة، والكشف عن جميع تفاصيلها وخلفياتها.

وشدد المصدر ذاته كذلك على أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته للمصالح المركزية للأمن الوطني بمتابعة هذا الملف من الناحية الإدارية، مع انتظار نتائج البحث القضائي الذي تعكف عليه حاليا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك ليتسنى لها ترتيب الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

رابط مختصر