هادشي مابقاش كيبشر بالخير … بعد السطو على وكالة بنكية بطنجة ،نفس السيناريو يتكرر بمدينة تطوان

الحقيقة 24
2021-11-26T16:12:18+00:00
أخبار مغربية
الحقيقة 2426 November 2021آخر تحديث : Friday 26 November 2021 - 4:12 PM
هادشي مابقاش كيبشر بالخير … بعد السطو على وكالة بنكية بطنجة ،نفس السيناريو يتكرر بمدينة تطوان

لمياء.ب

بعد أيام قليلة من محاولة السطو على وكالة لتحويل الأموال بمدينة تطوان، شهدت الأخيرة صباح اليوم الجمعة 26 نونبر الجاري، سطو على وكالة لتحويل الأموال من طرف شخصين.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن مجهولين أقدما على الاعتداء على مستخدم في وكالة لتحويل الأموال قرب ” الحمامة ” بمدينة تطوان، بالضرب فضلا عن تخريب الوكالة والسطو على مبلغ مالي تقدر قيمته بـ 4 مليون سنتيم و 8 آلاف درهم، ثم لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

المعنيان بالأمر كانا يرتديان كمامة وقبعة وقفازات، فيما حلت بعين المكان المصالح الأمنية التي باشرت إجراءاتها وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات القضية من أجل تحديد هوية المتورطين في السرقة كما تم الاستماع للضحية الذي تعرض للاعتداء.

جدير بالذكر أن شخص أقدم يوم الثلاثاء المنصرم 23 نونبر الجاري على اقتحام وكالة لتحويل الأموال قرب ” كوميسارية عين خباز ” بمدينة تطوان.

وحسب المعطيات المتوفرة، وفق مصدر محلي، فإن اللص كان ملثما يرتدي قفازتين، وقد أشهر سلاح أبيض كان بحوزته في وجه موظفة بالوكالة مما دفعها للصراخ والإستغاثة، وجعله يفر من الوكالة دون السطو على مبالغ مالية.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة طنجة قد اهتزت مطلع الأسبوع الجاري على وقع السطو على مبالغ مالية تقدر بالملايين في منطقة السوريين بطنجة، حيث شهدت المنطقة إستنفارا أمنيا بعد أن أقدم مجهولين على السطو على مبالغ مالية أثناء نقلها إلى سيارة لنقل الأموال كانت متوقفة قرب وكالة بنكية.

رابط مختصر