صوروه فوضعية خايبة و بداو يبتزوه : الإبتزاز الجنسي لخليجي 4 متهمين إلى الإعتقال

الحقيقة 2422 ديسمبر 2021
صوروه فوضعية خايبة و بداو يبتزوه : الإبتزاز الجنسي لخليجي 4 متهمين إلى الإعتقال

سفيان.ص

فقد قررت الغرفة الجنحية التلبسية التاديبية بابتدائية مراكش، إحضار أربعة متهمين بالإبتزاز الجنسي الإلكتروني ، بعدما تشبثوا بحقهم في المحاكمة حضوريا رافضين محاكمتهم عن بعد عن طريق التخاطب المباشر عبر الشاشة من سجن الأوداية.

هذا، وتمت متابعة المتهم الرئيسي، المتحدر من مدينة واد زم والبالغ من العمر 18 سنة بجنح متعلقة بالنصب والحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائكة، التقاط صور لأشخاص دون موافقتهم والتشهير بهم، والدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات الإلكترونية وإحداث اضطراب فيه.

وتبين من خلال الأبحاث الأمنية التي قامت بها فرقة محاربة الجريمة الإلكترونية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، وجود أدلة على أن المتهم الرئيسي كان يحترف رفقة شقيقه الإبتزاز الجنسي منذ بداية السنة الماضية.

هذا، و توبع بالتهم نفسها شريكه 21 سنة من بني ملال، الذي كان يضطلع بمهمة سحب المبالغ المالية المرسلة من خليجيين ضحايا الإبتزاز الجنسي الإلكتروني مقابل عمولة تتراوح بين 1000 و1500 درهم عن كل عملية، ويرسل المبالغ المالية المتبقية إلى أشخاص كان المتهم الاول يمده بأسمائهم، بينهم والدة هذا الأخير وشقيقه الأكبر..

الاخبار العاجلة