ياربي السلامة و العافية شاب عشريني قتل المشغل ديالو و خبع الجثة فبرميل و سافر بالجثةباش يخفي الجريمة

الحقيقة 24
2021-12-25T08:37:35+00:00
سكوب و حوادث
الحقيقة 2425 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 8:37 صباحًا
ياربي السلامة و العافية شاب عشريني قتل المشغل ديالو و خبع الجثة فبرميل و سافر بالجثةباش يخفي الجريمة

لمياء.ب

أقدم شاب في العشرينيات من عمره على وضع حد لحياة رب عمله بمدينة الدار البيضاء، ثم وضعه في برميل بلاستيكي وسافر به عبر حافلة لنقل المسافرين، من البيضاء ٱلى مسقط رأسه بدوار أيت الرايس التابع للنفوء الترابي لجماعة أمالو إقليم تارودانت، حسب ما نقلته مصادر محلية.

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن الجاني، قام أمس الجمعة، برمي البرميل على مقربة من منزل عائلته بالدوار المذكور، ثم لاذ بالفرار بعدما انكشف أمره، نتيجة الرائحة الكريهة المنبعثة من البرميل.

ورجحت  المصادر المحلية ذاتها، أن يكون تأخر صرف المستحقات الشهرية، هو سبب إقدام الشاب المعني على ارتكاب هذه الجريمة في حق مشغله، في أحد متاجر الملابس بندينة الدار البيضاء .

وكشفت مصادر خاصة للجريدة ، أن الجاني، اعترف لأحد أفراد عائلته، أنه ارتكب هذه الجريمة في حق مشغله، قبل ما يقارب أسبوعين، بعدما نشب بينهما خلاف حول المستحقات المالية، حيث وجه له ضربة على مستوى الرأس بواسطة أداة حادة أردته قتيلا في محله التجاري، ثم حاول التخلص من جثته بوضعها في برميل بلاستيكي مغلق بإحكام.

هذا، وفور إشعارها بالواقعة حلت السلطات المحلية، ومصالح الدرك الملكي بعين المكان، حيث تمكنت في وقت وجيز من توقيف مرتكب الجريمة السالفة الذكر ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم تعميق البحث لمعرفة حيثيات وأسباب هذه الواقعة.

رابط مختصر