البوق ديال الكابرانات الدراجي يُغضب المغاربة بتعليق لا أخلاقي

الحقيقة 2421 يناير 2022
البوق ديال الكابرانات الدراجي يُغضب المغاربة بتعليق لا أخلاقي

لمياء ب

عاد المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، ليخلق الجدل من جديد، وذلك بعد تهكمه على المغاربة بعبارات “قبيحة”، من خلال رده على رسالة خاصة لإحدى المتابعات.

وحسب الرسالة المنسوبة للدراجي، والتي تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي، فالمعلق الجزائري لم يستسغ خروج منتخب بلاده من الكان وتلقيه لهزيمة “قاسية” أمام الكوت ديفوار، ليرد بشكل غير أخلاقي على المتابعة المغربية.

وسارع الدراجي إلى مسح رسالته، حسب موقع ” البطولة”، غير أن المتابعة قامت بنسخها وتسجيلها، قبل أن يتم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما خلف العديد من ردود الأفعال الغاضبة من طرف المغاربة، الذين استنكروا ما قام به المعلق الجزائري، والذي ينتمي لشبكة قنوات “بي إن سبورتس’ القطرية.

ويظهر من خلال الرسالة المتداولة أن المعلق الجزائري لم يرد فقط على المتابعة، وإنما تجاوز الأمر ذلك لسبه وشتمه للمغاربة، بكلمات “قبيحة” وألفاظ غير أخلاقية، ما تسبب في موجة غضب “عارمة” لدى عامة المغاربة.

وليست هذه المرة الأولى التي يقوم من خلالها الدراجي باستفزاز المغاربة، إذ لا يفوت هذا الأخير أية فرصة لإبراز حقده تجاه المغرب، من خلال تدويناته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاخبار العاجلة