الدرك الملكي ففاس حجز على طوموبيل عندها علاقة بجريمة قتل خطيرة و ها شني لقاو فيها

الحقيقة 247 فبراير 2022
الدرك الملكي ففاس حجز على طوموبيل عندها علاقة بجريمة قتل خطيرة و ها شني لقاو فيها

ليلى.ف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة الدروة بإقليم برشيد، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية مولاي يعقوب بفاس، أمس الأحد 6 فبراير 2022، بمنطقة بنسودة بالعاصمة العلمية، من الحجز على سيارة مخصصة لنقل السلع، كما أوقفت شخصا يشتبه تورطه في شراء هذه السيارة.

و أشارت مصادر في تفاصيل القضية أن السيارة المذكورة تعود ملكيتها لشخص تم العثور على جثمانه مؤخرا بمنطقة الدروة بإقليم برشيد، حيث تبين من خلال البحث الأولي أن الضحية مات مقتولا، في الوقت الذي قادت التحقيقات والأبحاث التي قامت بها مصالح الدرك الملكي إلى تحديد مكان السيارة بمدينة فاس، مضيفة أن التحريات الأولية أظهرت أن السيارة المذكورة، وهي من نوع “رونو طرافيك”، تم بيعها لأحد بائعي السيارات المستعملة بمنطقة تاوجطات بإقليم الحاجب، والذي قام بنقلها إلى مكان حجزها بمدينة فاس.

و أفادت نفس المصادر أن التحقيقات جارية على قدم وساق مع الشخص الذي قام بشراء السيارة المعنية، وذلك في محاولة لفك لغز هذه القضية المتشابكة خيوطها والوصول إلى معرفة هوية الأشخاص الذين كانوا وراء بيع هذه السيارة لتوقيفهم والتحقيق معهم في الموضوع.

حيث استنفر هذا الحادث عناصر الدرك الملكي بكل من الدروة وفاس، في الوقت الذي شارك في عملية حجز السيارة أحد كبار المسؤولين في الدرك، حيث جرى حجز السيارة المذكورة وتم نقل الشخص الذي قام بشرائها إلى سرية الدروة من أجل التحقيق معه.

الاخبار العاجلة