الله يخرج الطرح بسلام… عبد اللطيف الحموشي المدير العام د الديستي و البوليس يحل بالدار البيضاء مستعجل و ها علاش

الحقيقة 2429 مارس 2022
الله يخرج الطرح بسلام… عبد اللطيف الحموشي المدير العام د الديستي و البوليس يحل بالدار البيضاء مستعجل و ها علاش

سفيان.ص

حل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الثلاثاء، من أجل تفقد مختلف الترتيبات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن الدار البيضاء لتأمين المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني ونظيره الكونغولي.


ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فقد أجرى الحموشي زيارة ميدانية لمدينة الدار البيضاء برفقة مسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، واطلع خلالها على الترتيبات الأمنية بداخل وفي محيط المركب الرياضي محمد الخامس.


وبالموازاة مع ذلك، اطلع الحموشي على الخطة المرصودة لتأمين المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني ونظيره الكونغولي، برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن ولاية أمن الدار البيضاء استعدت لهذه المباراة، حيث أجرت ترتيبات محكمة بدءا بالاحتياطات وقوات الدعم التي زودتها بها المديرية العامة للأمن الوطني من وسائل مادية وبشرية و لوجستيكية.
في هذا الصدد، أكد والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي، أنه تمت تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين المباراة المذكورة، إضافة الى الوسائل المادية الجديدة التي سيتم توظيفها في إطار هذا العمل النظامي من سيارات ووسائل تقنية حتى تمر المباراة في أحسن الظروف.

وإلى جانب ذلك، تم تهييئ جميع الترتيبات التي تم الشروع في العمل بها انطلاقا من منتصف نهار اليوم الثلاثاء، إلى غاية انتهاء المباراة وخروج الجماهير من الملعب.

الاخبار العاجلة