الدوزي : تعرضت لخيانة مشروعة من طرف خطيبتي و أغنية الموجة تعبر عن حالتي و هي قصتي الحقيقية

الحقيقة 24
2022-04-16T13:42:30+00:00
أخبار الفنالرئيسية
الحقيقة 2416 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 16 أبريل 2022 - 1:42 مساءً
الدوزي : تعرضت لخيانة مشروعة من طرف خطيبتي و أغنية الموجة تعبر عن حالتي و هي قصتي الحقيقية

سفيان.ص

كشف الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، يوم الجمعة 15 أبريل 2022، عن قصة تعرضه للخيانة من فتاة كانت تربطه بها علاقة حب لمدة ست سنوات.

وقال الدوزي خلال حلوله ضيفا ببرنامج “رشيد شو”، أن أغنيته “الموجة” تعبر عن قصة حقيقية عاشها، وهي قصة تعرضه لخيانة “مشروعة”، على حد قوله.

وتابع: “أغلب الأغاني التي غنيتها خلال العشر سنوات الأخيرة، تعبر عن حالتي العاطفية، وبالضبط أغنية الموجة، أنا بطبعي لا أحب أن أتكلم عن حياتي العاطفية، ولكن هذه أول مرة سأحكي فيها هذه القصة”.

وكشف الدوزي، أن هذه الفتاة كانت خطيبته، وتعرف كل أفراد عائلته، ولكنه تفاجئ بين ليلة وضحاها أنها تزوجت دون علمه، وهذه الأمر تسبب له في جرح كبير، وجعلت قلبه قاسيا.

وبدت علامات التأثر والحزن بادية على وجه عبد الحفيظ وهو يتحدث عن هذه التجربة العاطفية.

وأكد الدوزي أنه لا يعلم السبب الذي دفع هذه الفتاة إلى تركه دون سابق انذار، ولكنه اعتبر أنه من حقها أن تتزوج وتختار شخصا آخر، ولكنه لامها لأنها لم تحدثه أو تناقشه قبل اتخاذها لهذا القرار.

وعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم مع الدوزي، ولكن البعض الآخر اعتبر أن تلك الفتاة لم تخطئ في اتخاذها لقرار الزواج، لأن الدوزي لم يبادر ويطلب يدها للزواج بعد كل تلك السنوات التي قضاها معها.

رابط مختصر