والي الامن عبد الاله السعيد يقود حملة أمنية كبرى بفاس للحفاظ على الاجواء الرمضانية و الروحية دون جريمة

الحقيقة 24
2022-04-17T14:41:16+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2417 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 2:41 مساءً
والي الامن عبد الاله السعيد يقود حملة أمنية كبرى بفاس للحفاظ على الاجواء الرمضانية و الروحية دون جريمة

سفيان.ص

أطلقت ولاية امن فاس، منذ اول ايام رمضان المبارك حملة تمشيطية موسعة، تحت الإشراف المباشر للسيد عبد الاله السعيد والي امن فاس، ، وبقيادة رؤساء المناطق الامنية الاربعة و نوابهم، إلى جانب عدد من رجال الأمن و عناصر فرق الأبحاث.

هذه الحملة ، أسفرت على اعتقال عدد من المشتبه بهم في جرائم متعددة ،بعضهم متورط في الاتجار بالمخدرات، والبعض الآخر، مبحوث عنه ،محليا أو على الصعيد الوطني ،لارتكابهم أفعال إجرامية مختلفة، وعدد من مستهلكين المخدرات وعدد من درجات نارية لايتوفر أصحابها على وثائقها القانونية كما تم التحقق من هوية عدد من الاشخاص .

في ذات السياق كشفت مصادر ،  أن الحملة الأمنية متواصلة بتتبع وإشراف مباشر من والي أمن فاس ، لتشمل جميع مناطق  و أحياء الحاضرة الادريسية ، وهي الحملة التي تأتي في سياق استتباب الأمن داخل مدينة فاس.

و حيب ما أكدته مصادر الحقيقة24 ،فقد أصدر السيد عبد الاله السعيد والي الأمن أوامر ولائية في هذا الشأن بهدف الرفع من درجة اليقظة، وحث مختلف عناصر الأمن للانخراط الجدي لدى الدوائر الأمنية بالعاصمة العلمية .

وتراهن مصالح الامن خلال شهر رمضان و الذي له نكهة خاصة، على أن تمر أجواء الشهر المبارك في أحسن الأحوال و بدون تسجيل تلك الجرائم المقرونة بالعنف و السرقات و غيرها، و لحدود اليوم 15 رمضان الحالي ، سجل نجاح مصالح ولاية أمن فاس بكل تلويناتها و مناطقها الاربعة في تحقيق الهدف الامني المنشود.

رابط مختصر