ياربي السلامة مختل عقلي تهجم على تلميذة بالسلاح الأبيض و فكوها الناس منو بأعجوبة

لمياء الشاهدي
2022-04-27T15:19:56+00:00
سكوب و حوادث
لمياء الشاهدي27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 3:19 مساءً
ياربي السلامة مختل عقلي تهجم على تلميذة بالسلاح الأبيض و فكوها الناس منو بأعجوبة

تسبب مختل عقلي في ترويع ساكنة منطقة باب برد بإقليم شفشاون، إثر قيامه بمهاجمتهم بواسطة سلاح أبيض، مما يهدد حياتهم وسط مطالب بتدخل سلطات المنطقة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المختل العقلي ذاته، أقدم مساء أمس الثلاثاء 27 أبريل الجاري، على اعتراض سبيل تلميذة وكاد أن يجهز عليها بواسطة سلاح أبيض داوم على تهديد ساكنة المنطقة به، قبل أن يتدخل مواطنون و يتمكنوا من توقيفه وتسليمه إلى عناصر الدرك الملكي.

وفي ذات الصدد، قال الفاعل الجمعوي عبد المجيد احارز في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك “، أن ” السلطة المحلية بباب برد قامت أكثر من مرة باعتقال هذا المختل عقلي و توجيهه إلى مستشفى الأمراض العقلية بشفشاون لكن إدارة المستشفى تخلي سبيله كل مرة ويعود مجددا الى باب برد لمهاجمة المواطنين بالسكين “.

هذا وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه للقضاء، في حين طالب مواطنون بتوجيه وكيل الملك بابتدائية شفشاون، المختل العقلي إلى مستشفى الأمراض العقلية، نظرا للخطر الذي يشكله على المواطنين عند مغادرته للمستشفى.

يشار إلى أن مركز بني رزين بإقليم شفشاون كان قد اهتز في يناير الماضي على وقع جريمة قتل ارتكبها مختل عقلي فيما الضحية كانت رضيعةً لم تتجاوز شهرها الرابع كما أنها ابنة شقيقه، حيث أقدم على ذبحها من الوريد على الوريد باستعمال آلة حادة

رابط مختصر