هادشي خطير : تجريد شخص من ملابسه وتعذيبه بالشارع العام بمكناس والمصالح الامنية تدخل على الخط

الحقيقة 24
2022-06-01T12:06:13+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 241 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 12:06 مساءً
هادشي خطير : تجريد شخص من ملابسه وتعذيبه بالشارع العام بمكناس والمصالح الامنية تدخل على الخط


فتحت مصالح الأمن بمكناس بحثا في أسباب وظروف وحيثيات تجريد جانح لنديمه من ملابسه بالشارع العام واعتدائه عليه بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض انتقاما منه بسبب نزاع مستفحل بينهما، موضوع شريط فيديو متداول على نطاق واسع عبر تقنية التراسل الفوري.

وكثفت أبحاثها وتحرياتها الميدانية لفك لغز هذا الانتقام الغريب الذي عمد فيه المعتدي ليلة السبت الأحد الماضيين، إلى اعتراض سبيل الضحية في مكان بالمدينة القديمة، قبل أن يشهر سلاحه في وجهه ويجرده من كل ملابسه ويعتدي عليه بطريقة بشعة وثقها شخص يرجح أن يكون من معارفهما.

وأصيب الضحية بجروح متفاوتة الخطورة في أنحاء مختلفة من جسمه قبل نقله لمستعجلات مستشفى محمد الخامس بالمدينة، وتوجيهه فيما بعد إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لخطورة حالته الصحية، فيما قالت المصادر إن إصابته خطيرة وتدعو إلى القلق.

ويأتي هذا الحادث الغريب بعد أسبوع تقريبا من تداول شريط فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، يكشف تعريض أشخاص، سيدة لاعتداء بالشارع العام بحي الزيتون، قبل أن تصدر مصالح الأمن توضيحا أكدت فيه أن الأمر يتعلق بقضية زجرية وقعت قبل شهرين من ذلك أوقف إثرها زوج وزوجته وقريبتهما.

رابط مختصر