لخصم يفجرها مدوية … هاد الناس ماخلاونيش نخدم و العمل السياسي موسخ و شي وحدين بغاوني نسرق من فلوس الدولة باش نعطيهم

الحقيقة 24
2022-06-06T11:37:17+00:00
جهة فاس مكناس
الحقيقة 246 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 11:37 صباحًا
لخصم يفجرها مدوية … هاد الناس ماخلاونيش نخدم و العمل السياسي موسخ و شي وحدين بغاوني نسرق من فلوس الدولة باش نعطيهم

وصف البطل العالمي في رياضة الفول كونتاكت؛ مصطفى لخصم، الذي انتُخب رئيسا لجماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو، العمل السياسي بـ”شي حاجة موسخة” بعد أشهر معدودة من انتخابه.

وقالت لخصم في شريط فيديو بثه على “الفايسبوك”، إن “بعض الناس يرون أنه يجب محاربة لخصم حتى لا ينجح في الولاية الحالية، حتى لا يترشح إلى البرلمان”، مضيفا “لخصم مبغاش البرلمان، لخصم غادي يسالي هادشي ديالو وغيمشي فحالو، حيث هادشي مكانش داكشي لي كنتصورو أو كنفكر فيه”.

“أنا دخلت لواحد الحاجة موسخة” يسترسل رئيس جماعة إيموزار كندر، مستدركا “هاذ الناس لي كيضربو باش منخدموش البلاد، باش منترشحش للبرلمان، راكم غالطين، حنا مبغينا لا برلمان لا حتى حاجة، بغينا نخدمو بلادنا فهاذ ست سنين ونمشيو فحالنا، غير متشدوناش مزال هنا”.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن بعض الأطراف تطالبه بالإمتيازات، قائلا “شي ناس مبغاوش البلاد تزيان، كيقولوا لي خاصنا المستقبل ديالنا حنا”، مردفا “هذا هو المشكل لي عندي دابا أنا، واش هاذو بغاوني ناخد من فلوس الدولة باش نعطي لهم”.

وخلُص لخصم، إلى أن الذين يطالبونه بالإمتيازات يبتزونه بالإنتقاد، مبرزا أن “هؤلاء الذين يطالبون بأموال الدولة هم أول المنتقدين لي كشخص”، مضيفا “راه المعقول هو للي غادي يدوم وللي باغي شي حاجة أخرى ماشي معايا أنا”، وفق تعبير المتحدث.

رابط مختصر