“أشباح ” رئيسة جماعة الرباط تخرج موظفي جماعة في احتجاجات عارمة

الحقيقة 2424 يونيو 2022
“أشباح ” رئيسة جماعة الرباط تخرج موظفي جماعة في احتجاجات عارمة

خرج عدد من موظفي جماعة العاصمة الرباط، في وقفة احتجاجية، تنديدا بما سموه “التماطل” في صرف التعويضات عن الأعمال الشاقة والملوثة.

ورفع المحتجون داخل مقر جماعة الرباط شعارات منددة بالتصريحات اليت أدلت بها رئيس الجامعة أسماء أغلالو بخصوص وجود المئات من الموظفين داخل المؤسسة التي تترأسها، معتبرين أن هذه التصريحات أعقبتها عدم صرف التعويضات عن الأعمال الشاقة والملوثة.

“الموظف ها هو .. المرشح فين هو” شعار من بين الشعارات التي رفعها الموظفون المحتجون ضد التصريحات التي أدلت بها رئيسة جماعة الرباط، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر محلية أن أغلالو غادرت مكتبها بسبب أصوات المحتجين التي هزت مقر الجماعة.

يأتي ذلك، بعدما استنكرت الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية لجهة الرباط سلاء القنيطرة، في بلاغ لها، ما وصفته بـ”التماطل غير المبرر” في صرف التعويضات عن الأعمال الشاقة والملوثة، معتبرة أن ذلك جاء “نتيجة حتمية لتصريحات غير مسؤولة للرئيسة، تفتقد للدقة وتمس بسمعة الموظفين الجماعيين، وترهن تعويضاتهم إلى حين إيجاد مخرج لورطة لم يكونوا طرفا فيها، ولا يرغبون الاكتواء بإرهاصاتها”.

ويرى البلاغ الذي توصلت به “آشكاين”، أن رئيسة جماعة الرباط “تمعن”في إهانة الموظفين الجماعيين عبر تصريحات أصبحت تشكل قضية رأي عام ولا ترتكز على معطيات دقيقة”، في إشارة التصريحات التي أدلت بها أسماء أغلالو بخصوص وجود المئات من “الموظفين الاشباح” بجماعة الرباط

الاخبار العاجلة