جمركي دار عرس اسطوري و عرض على شخصيات مرموقة فالبلاد و الفايسبوكيون يتسائلون من اين لك هذا ؟

الحقيقة 248 أغسطس 2022
جمركي دار عرس اسطوري و عرض على شخصيات مرموقة فالبلاد و الفايسبوكيون يتسائلون من اين لك هذا ؟

أثار حفل زفاف “جمركي السكانير” الذي سبق توقيفه بمدينة المضيق على متن سيارة يفوق ثمنها 360 مليون، علامات استفهام واسعة، بسبب المبالغة في تكاليف الحفل التي تجاوت نصف مليار سنتيم حسب مقرب من الجمركي.

و بحسب نفس المصدر المقرب من الجمركي فقد حضر حفل الزفاف هذا عدد من مسؤولي الجمارك و رجال الأعمال و علية القوم ممن توجد علامات اسفتهام حول مصادر ثرواتهم بكل من طنجة و القصر الصغير، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل بسبب المبالغة في تكاليف الحفل الذي وصف بالأسطوري.

وأحيى حفل الزفاف هذا ثلة من الفنانين المرموقين بالوسط الفني بالمغرب حيث تم حجز فندق مصنف لإقامتهم طوال أيام الزفاف مع منحهم مبالغ مالية كبيرة، و هو الأمر الذي أثار حفيضة الرأي العام بالشمال، خصوصا أن أبَ الجمركي الذين كان يعمل قيد حياته بسلك الأمن عاش وتوفي بمنزل كان يكتريه بالمضيق طوال حياته العملية.

وتجدر الإشارة إلى أن ملف السيارة الفارهة التي سبق و أن ضبط الجمركي على متنها قد شهد تدخل الفرقة الوطنية، إلا أنه لم يشهد أي تطورات منذ شهور على غرار الضجة الذي أحدتها حينها، بعد أن تبين أن السيارة غير سليمة من الناحية القانونية وعدم قدرة الجمركي في تحديد مصدر ثروته الهائلة.

الاخبار العاجلة