أ فينك أ رئيس مقاطعة زواغة ؟ الظلام الدامس يخيم على الحي الجديد بمنطقة زواغة بفاس و الاستقلالي اسماعيل الجاي ما مسوقش

الحقيقة 2411 أغسطس 2022
أ فينك أ رئيس مقاطعة زواغة ؟ الظلام الدامس يخيم على الحي الجديد بمنطقة زواغة بفاس و الاستقلالي اسماعيل الجاي ما مسوقش

يعيش قاطنوا و تجار الحي الجديد التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة زواغة بنسودة بفاس ، في ظلام دامس منذ ساعات جراء عطب بالإنارة العمومية لهذا الحي الذي يعج بالمحلات التجارية و يعرف حركية دائمة ، حيث أصبح يخيم عليه الظلام، مما جعل حياة قاطنيه و تجاره وممتلكاتهم عرضة للاعتداءات والسرقة…

صور توصلت بها الحقيقة24 توضح بالملموس ظلام الحي المذكور مما قد يكون فرصة لتجمع المنحرفين وممارسة الأنشطة الغير قانونية، كما أن غياب الإنارة العمومية بحي مكتظ بالسكان و التجار يتيح كذلك الفرصة للمجرمين و الظلام يعتبر مرتعا خصبا لممارسة أفعال مخلة بالآداب ، بالإضافة للسرقة وغيرها من الحوادث.

و عبر منبر الحقيقة24 ، ناشدت الساكنة و فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة رئيس مقاطعة زواغة الاستقلالي اسماعيل جاي المنصوري الذي ظل غائبا منذ ترأسه لمجلس مقاطعة زواغة بضرورة التدخل العاجل لإصلاح الخلل وتمكين ساكنة الحي سالف الذكر من حقهم في الإنارة العمومية.

. كما أن مشكل الظلام ليس المعاناة الوحيدة التي يواجهونها، فبالإضافة إلى انعدام الإنارة العمومية، فإن أزمة الحفر و كثرتها هي الأخرى قد استوطنت بمنطقة زواغة.

سنعود للموضوع في حلقات مع الاستقلالي اسماعيل الجاي الحاضر الغائب الذي لم يحرك ساكنا منذ ترأسه مقاطعة زواغة بنسودة و كيف عصف به التحالف على رأس مقاطعة نشيطة و شاسعة

الاخبار العاجلة