غرفة الجنايات حكمات على الشخص لي قتل المشغل ديالو و رماه فبرميل ب 30 عام

الحقيقة 2414 أغسطس 2022
غرفة الجنايات حكمات على الشخص لي قتل المشغل ديالو و رماه فبرميل ب 30 عام

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بمدينة أكادير، أصدرت حكما يقضي بإدانة مرتكب جريمة البرميل ب 30 سنة سجنا نافذا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت التحريات الأولية في جريمة قتل تاجر معروف بمدينة الدار البيضاء على يد مستخدم لديه ينحدر من منطقة إغرم بتارودانت عن تفاصيل صادمة وغير مسبوقة.

فحسب ما افاد به شهود في القضية ، فإن خلافا نشب بين الجاني الثلاثيني ومشغله وسط محل لبيع الملابس الجاهزة، بعد حلول موعد الإغلاق انتهى بهذه الجريمة البشعة.

وأضافت ذات المصادر أن المتهم طالب الضحية بمستحقاته المالية، إلا أنه كان دائما يماطله، إلى أن وصل اليوم الموعود، حيث عزم الجاني على الانتقام منه، ليهم بإغلاق المحل التجاري وينهال على مشغله بآلة حادة على الرأس ما تسبب في سقوطه مضرجا في دمائه، قبل أن ينهال عليه بطعنات أخرى في مختلف أنحاء جسده.

بعدها قام الجاني بوضع الجثة داخل برميل بلاستيكي وأحكم إغلاقه، قبل أن يقرر التخلص من الجثة في مسقط رأسه، حيث أخذ البرميل والجثة بداخله إلى سيارة لنقل البضائع ليضعه مع الأمتعة، وبعد وصوله لتارودانت اكترى سيارة النقل المزدوج لإيصال الجثة إلى منزله بدوار الراس بجماعة أمالو بإقليم تارودانت.

وأوضحت ذات المصادر أن الجريمة وقعت قبل أشهر، حيث استغرق الجاني كل هذا الوقت للتخلص من الجثة.

وكانت قد أشارت إلى أن دوار الراس بجماعة أمالو ضواحي قيادة إغرم بإقليم تارودانت قد اهتز على وقع العثور على جثة الهالك داخل برميل بلاستيكي بالقرب من أحد المنازل بالمنطقة المذكورة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن الجثة المشار إليها استنفرت المصالح الدركية، حيث حل بالمنطقة قائد سرية الدرك الملكي الذي أشرف على عملية توقيف المشبه فيه بالمنطقة الجبلية المجاورة.

الاخبار العاجلة