درك جرسيف يفك لغز عصابة متخصصة في السرقة الدرجات النارية

الحقيقة 2411 سبتمبر 2022
درك جرسيف يفك لغز عصابة متخصصة في السرقة الدرجات النارية

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ، تحت اشراف قائد سرية جرسيف، من فك لغز سرقة دراجة نارية تعود لعون السلطة ، بمنطقة ولجة الصفصافات التابعة ترابيا لقيادة هوارة اولاد رحو إقليم جرسيف.

ووفق مصادر جريدة “الحقيقة24” فبعدما تقدم صاحب الدراجة النارية بشكاية مباشرة لدى مصالح الدرك الملكي ، الشيء الذي جعل الدركيون يقومون بأبحاث ميدانية وتحريات قادتهم إلى الإهتداء إلى تحديد هوية الفاعلين و توقيفهما.

وأضافت نفس المصادر، بأنه خلال إخضاع الموقوفان لمجريات البحث التمهيدي، دل الدركيين على شخصين آخرين إشترى منهما الدراجة النارية موضوع السرقة، بحيث تم توقيفهما كذلك، ليتم وضعهم جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار تقديمهم على أنظار ممثل الحق العام للنظر في المنسوب إليهم والمتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة .

ولقيت هذه التحركات إشادة واسعة من طرف ساكنة المنطقة، باعتبارها خطوة استباقية يشرف عليها الرئيس الجديد للمركز الترابي للدرك بجرسيف بغية تأمين المنطقة وتطهيرها حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة.

و يذكر ايضا أن عناصر الدرك الملكي تحت إشراف طارق الدومي قائد سرية الدرك بإقليم جرسيف ، تمكنت خلال الآونة الأخيرة، من الضرب بيد من حديد على عدد من المبحوث عنهم، وأفراد الشبكات الإجرامية، من تجار المخدرات والخمور المهربة، و السرقات، حيث تمكنت من اعتقال عدد منهم، نهيك عن حجز كميات من المخدرات الصلبة و المشروبات الكحولية .

الاخبار العاجلة