تاونات.. الشغف بالكرة يقود مجموعة من الشباب لتأسيس أول فريق لكرة القدم داخل القاعة.

الحقيقة 24
2022-10-03T09:19:44+00:00
رياضة
الحقيقة 243 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 9:19 صباحًا
تاونات.. الشغف بالكرة يقود مجموعة من الشباب لتأسيس أول فريق لكرة القدم داخل القاعة.

عادل عزيزي

انعقد الجمع العام التأسيسي لجمعية الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم داخل القاعة بمدينة تاونات، بحضور مجموعة من الفاعلين الرياضيين.


افتتح رئيس اللجنة التحضيرية أشغال الجمع العام مرحبا بالحضور ومتحدثا عن مرامي وأهداف هذا التأسيس، بعدها تمت تلاوة مشروع القانون الأساسي الذي عرض للمناقشة وتمت المصادقة عليه بالإجماع، ليمر الجمع لانتخاب مكتب النادي الجديد و الذي أسفر عن انتخاب عادل الإدريسي البوزيدي رئيسا له و أعطيت له الصلاحية لتشكيل المكتب المسير.


وبالمناسبة استعرض الرئيس الجديد الغاية من تأسيس الفرع والأهداف المستقبلية المسطرة مؤكدا على انه سيعمل جاهدا على تطوير النادي وفتح المجال له بالممارسة ضمن اندية عصبة وسط الشمال داخل القاعة، وتجدر الاشارة الى ان نادي الوفاق الرياضي يعد أول نادي يتأسس باقليم تاونات لكرة القدم داخل القاعة .


و في تصريح لجريدة الحقيقة 24 قال السيد عادل البوزيدي الإدريسي أن مبادرة التأسيس جاءت من طرف بعض الفعاليات الرياضية بالمدينة من أجل الإرتقاء بكرة القدم داخل القاعة بالإقليم بشكل عام و بالمدينة بشكل خاص، و خصوصا أن المدينة تزخر بطاقات واعدة لهذا النوع من الرياضة تحتاج إلى التأطير الجيد و التوجيه الصحيح.


هذا وقد وضع المكتب المسير للفريق حسب تصريحه برنامج عمل متكامل، وفق مشروع رياضي مضبوط يراعي الأهداف الكبرى لهذا التأسيس من أجل تنشيط المدينة رياضيا، وبهدف خلق فريق تنافسي قوي يحقق الصعود في قادم السنوات.

رابط مختصر