رئيس قسم الحالة المدنية هو المسؤول : مقاطعة سايس و جماعة فاس تستهتر بمصالح المواطنين و مطالب تدخل العمدة البقالي و محمد الدهبي

الحقيقة 249 أكتوبر 2022
رئيس قسم الحالة المدنية هو المسؤول : مقاطعة سايس و جماعة فاس تستهتر بمصالح المواطنين و مطالب تدخل العمدة البقالي و محمد الدهبي

تفاجأ العشرات من المواطنين صباح هذا اليوم 9 أكتوبر الجاري و هم يودون قضاء أغراضهم الإدارية بالملحقة الإدارية الزهور بمقاطعة سايس (تفاجؤوا) بأبواب الملحقة مغلقة، رغم أن جماعة فاس و مقاطعة سايس سبقا لهما و أن أعلنا أن الملحقة السابق ذكرها ستكون بالمداومة هذا اليوم.


هذا و ظل المواطنون ينتظرون فتح الأبواب لأزيد من ساعة و نصف، ليخبرهم بعد ذلك أن هناك خطأ في الإعلان و أن الملحقة الإدارية الزهور غير معنية بالمداومة.

و هكذا ضاعت مصالح المواطنين بسبب هذا الاستهتار، حيث لم يتمكن أحد المواطنين من المصادقة على التنازل عن شكاية ما كاد أن يتسبب في سجن أحد المشتبه فيهم، يصرح صاحب الشكاية.

و أضاف أحدهم أن المنتخبين و المسؤولين الجماعيين لا تعنيهم مصالح المواطنين و يستقبلونها بقمة الاستهتار و اللامبالاة. كما أشار أحد الحاضرين إلى أن رئيس قسم الحالة المدنية هما من يتحملا مسؤولية هذا الخطأ، كما أن مصلحة التواصل بالجماعة تشتغل بشكل عشوائي و بدون تنسيق مسبق.

فإلى متى يا ترى مصالح المواطنين تضيع بسبب الموظفين عديمي المسؤولية ؟ و هل سيتدخل السيد عبد السلام البقالي عمدة فاس لتصحيح هذا الوضع مستقبلا ؟

الاخبار العاجلة