قاضي التحقيق بجنايات فاس مازال كايحقق مع الكوميسير اللي اغتصب قاصر هو و صاحبو اللي عطاه الدار و عائلة الضحية رفضوا يتنازلوا

الحقيقة 24
2022-10-22T15:50:13+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2422 أكتوبر 2022آخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2022 - 3:50 مساءً
قاضي التحقيق بجنايات فاس مازال كايحقق مع الكوميسير اللي اغتصب قاصر هو و صاحبو اللي عطاه الدار و عائلة الضحية رفضوا يتنازلوا

علمت مصادر الحقيقة 24 ان قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بمحكمة الاستئناف بفاس , وضع عميد ممتاز بولاية امن فاس, ترأس الدائرة الامنية الخامسة بعين هارون, تحت رهن الاعتقال بسجن بوركايز ,لاتهامه بهتك عرض قاصر و التغرير بها و فض بكارتها.

كما اكدت نفس المصادر, ان صاحب شقة كان قد شارك رئيس الدائرة في جريمته , بحيث كان يضع شقته تحت رهن اشارة مسؤول الامن لممارسة البغاء .

و في هذا السياق تم تأخير اولى جلسات الاستماع الى المتهمين من قبل قاضي التحقيق و ذلك لتعذر حضور صاحب الشقة من سجن بوركايز , في حين باءت بالفشل جميع المحولات لإقناع الفتاة بالتنازل عن القضية التي يواجه فيها مسؤول الامن تهمة ’’التغرير و استدراج قاصر دون 18 سنة و هتك عرضها مع استعمال العنف و اغتصابها الناتج عن افتضاض بكارتها و استغلالها في مواد إباحية ’’.

و في المقابل توجه تهم ’’مساعدة الغير على ممارسة البغاء و تسهيل ممارسة الدعارة لقاصر و ادارة و تسيير محل بصفة اعتيادية لممارسة الدعارة’’ الى صاحب الشقة الذي وضع شقته رهن اشارة رئيس الدائرة لاستقبال القاصر و ممارسة الجنس عليها .

رابط مختصر