بعد احتلال شوارع بنسودة هل الوالي ازنيبر غاضب على المنطقة بسبب عشوائية التسيير بها و أين القائد عودة و الباشا خرزون ؟

الحقيقة 24
2022-11-09T13:08:22+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 249 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 1:08 مساءً
بعد احتلال شوارع بنسودة هل الوالي ازنيبر غاضب على المنطقة بسبب عشوائية التسيير بها و أين القائد عودة و الباشا خرزون ؟


أقدم باعة متجولون على احتلال الشوارع الكبرى التابعة للنفوذ الترابي لمقاطعة بنسودة بعد الاستيلاء عليها بعرباتهم و طاولات عرض السلع من الخضر و الفواكه وغيرها.

هذا، وتسبب الترامي على الملك العام على عدة شوارع رئيسية و بعض الشوارع الثانوية بتغاض من قائد الملحقة الإدارية زواغة عبد الحكيم عودة الحاضر الغائب في منع المرور خصوصا قبيل صلاة المغرب و بعد صلاة العشاء ، ما يتسبب في قطع حركة المرور في وجه السيارات ، الأمر الذي يترتب عنه تعريض حياة المارة للخطر.

هذا الوضع أثار استياء عدد من المتضررين والذي اضطر بعضهم إلى مناشدة السيد السعيد ازنيبر والي ولاية جهة فاس مكناس بعد فشل السيد محمد بنعيسى رئيس قسم الشؤون الداخلية لولاية جهة فاس مكناس في توجيه استفساره لقائد الملحقة الإدارية زواغة و باش المنطقة السيد احمد خرزون  بخصوص هذا الاحتلال المتغاضى عليه من طرف الباعة الجائلين، هذا، وطالب أكثر من مواطن في اتصاله بالحقيقة24 بتدخل الجهات الوصية أولا لاحلال الأمن بالمنطقة، و لإجلاء هؤلاء الباعة و عرباتهم عن المنطقة، وتيسير انسيابية حركة المرور.

فما سبب سكوت الباشا الوافد الجديد من سيدي بنور عن الوضع ؟ و هل سيتحرك السيدان عبد السلام فريندو الكاتب العام لولاية جهة فاس مكناس و محمد بنعيسى رئيس قسم الشؤون الداخلية لذات الولاية من أجل إخراج منطقة زواغة بنسودة فيما أضحت عليه ؟ و هل السيد الوالي غاضب على منطقة بنسودة بسبب عشوائية التسيير بها ؟

رابط مختصر