طلبة و طالبات بفاس يشكون عدم انضباط حافلات نقل سيتي باص للتوقيت و يرفعون امرهم لله

الحقيقة 24
2022-11-10T09:27:55+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2410 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2022 - 9:27 صباحًا
طلبة و طالبات بفاس يشكون عدم انضباط حافلات نقل سيتي باص للتوقيت و يرفعون امرهم لله

يشتكي عدد من المواطنين بفاس من عدم انضباط حافلات النقل الحضري التابعة لشركة سيتي باص ، للتوقيت في عدد من الخطوط، ما يؤثر سلبا على التلاميذ والطلبة والعمال، حيث يصلون متأخرين، أو يضطرون لتقديم موعد ركوب الحافلة لساعة أو أكثر.

وتوصلت الحقيقة24 بشكاية عدد من الطلبة و الطالبات يشتكون مما قالوا أنه عدم انضباط للتوقيت من لدن حافلات النقل التابعة لشركة سيتي باص فاس ما يؤثر على تحصيلهم الدراسي، يسبب لهم الكثير من المتاعب.



وطالب المشتكون من شركة حافلات النقل بالزيادة في عدد الحافلات بالنسبة للعديد من الخطوط الرئيسية ، إضافة إلى تخصيص حافلات بجودة عالية من أجل نقل الطلبة الى الجامعة في ظروف انسانية تليق بهم .

ويعتبر النقل العمومي في فاس ، من بين القطاعات التي تحتاج إلى مزيد من العمل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، نظرا لأهمية الدور الذي يلعبه هذا القطاع.

ولا يمكن الحديث عن أي تنمية بدون نقل عمومي جيد، يكفل وصول المواطنين في الوقت إلى أماكن عملهم، وتحصيلهم الدراسي، ويوفر لهم الوقت من أجل القيام بباقي شؤونهم، بدل ان يضطروا إلى قضاء ساعات طوال في انتظار النقل العمومي، ما يؤثر بالسلب على الانتاجية في جميع المجلات.

رابط مختصر