نواب الأمة يقفون تحية و تصفيقا لأسود الأطلس والجامعة

الحقيقة 246 ديسمبر 2022
نواب الأمة يقفون تحية و تصفيقا لأسود الأطلس والجامعة

أشاد الأعضاء الحاضرون بمجلس النواب، أثناء افتتاح الجلسة الاسبوعية الشفوية، ليوم الإثنين حامس دجنبر 2022، بالتألق الذي ظهر به المنتخب الوطني لكرة القدم، على ضوء الدور الذي تقوم به الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع في تأهل أسود الأطلس لدور الثمن برسم نهائيات كأس العالم قطر 2022″.

وقال رئيس الجلسة في مطلع كلمته، نيابة عن نواب الأمة، “نشيد بالدور المشرف للجامعة الملكية لكرة القدم لبلوغ هذا الدور المتقدم في مونديال قطر متمنين للمنتخب بالتقدم في القادم من الأدوار”.

الدعم والتهنئة التي قدمها رئيس الجلسة للجامعة الملكية لكرة القدم، ولعناصر المنتخب المغربي أعقبها تصفيق حار من طرف النواب البرلمانين الذين أبدوا دعمهم ومساندة لأسود الأطلس في نهائيات كأس العالم بقطر”.

و قال رئيس الجلسة أيضا: ” باسمكم جميعا نهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس و افراد الشعب المغربي قاطبة و افراد المنتخب المغربي لاعبين و مدربا و طاقما اداريا و طاقما تقنيا وكذا الجامعة الملكية لكرة القدم على هذا الانجاز المشرف و بلوغ الدور المتقدم متمنين لهم التوفيق في القادم من الأدوار”.

هذا، وسيواجه المنتخب الوطني المغربي، متصدر المجموعة المونديالية السادسة، نظيره الإسباني، الذي احتل المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، يومه الثلاثاء على أرضية “ملعب المدينة التعليمية” في قطر، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكان المنتخب المغربي قد نجح، مساء الخميس فاتح دجنبر الجاري، في التأهل إلى بداية دور “خروج المغلوب” بعد الانتصار على كندا بـ2-1، والتربع على عرش المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما حلت كرواتيا ثانية بـ5 نقاط، وغادر المنتخب البلجيكي نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بعد الوصول إلى نهاية المرحلة بـ4 نقاط فقط.

الاخبار العاجلة