تاونات..هذه تفاصيل القبض على موظف “مرتش” تابع لقيادة بني وليد

الحقيقة 2413 ديسمبر 2022
تاونات..هذه تفاصيل القبض على موظف “مرتش” تابع لقيادة بني وليد

عادل عزيزي

عقدت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بتاونات، يومه الإثنين 12 دجنبر 2022، من أجل النظرفي القضية التي أسقطت موظفا بقيادة بني وليد، إثر التبليغ عن رشوته عبر الرقم الأخضر. 

وبحسب معطيات حصل عليها موقع “الحقيقة 24″، تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم السبت 10 دجنبر 2022، إثر قيام المواطن المتضرر بالاتصال بالرقم الأخضر الخاص بالتبليغ عن الرشوة، مبلغا عن الموظف المتهم، الذي يشتغل بقيادة بني وليد، والذي عرضه للابتزاز مقابل تسليمه شهادة إدارية.
وإثر استكمال الإجراءات الإدارية المسطرية في النازلة.


وبتنسيق مع النيابة العامة، راقب عناصر من الدرك الملكي لبني وليد دخول الضحية لمكتب الموظف بالقيادة عصرا، قبل اقتحامه بمجرد خروجه، إذ اعتقل الموظف وحجز بحوزته ظرف به مبلغ مالي، رشوة تلقاها من الضحية نظير الإسراع باتخاذ الإجراء الذي يدخل ضمن اختصاصه.


واتضح بعد التثبت من الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية الموجودة في الظرف، أنها نفسها التي سبق نسخها وتمكين النيابة العامة من نسخة منها، بعد التنسيق بينها وبين الضحية الذي اتصل قبل ساعات من ذلك بالرقم الأخضر للإبلاغ عن الابتزاز المتكرر له من طرف الموظف.


 وجرى اعتقال الموظف  المعني، قبل أن يوضع رهن تدابير الحراسة النظرية، واستكمال مجريات التحقيق للكشف عن التفاصيل المرتبطة بهذه القضية.

الاخبار العاجلة