تاونات.. “كونتور” الماء للمشتركين الجدد يثير استياء المواطنين

الحقيقة 242 يناير 2023
تاونات.. “كونتور” الماء للمشتركين الجدد يثير استياء المواطنين

عادل عزيزي

يعاني سكان مدينة تاونات، من أزمة نقص شديد في عدادات الماء، وعدم توفرها لدى مكاتب التوزيع التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالمدينة، دون وجود أسباب مقنعة من طرف مكاتب التوزيع، وإخلائهم من المسؤولية.


أحد المتضررين صرح لموقع “الحقيقة 24″، بأن مجموعة من المواطنين قدموا طلبات للحصول على “الكونتور”، رغم انهم أدوا القيمة المالية وواجب الاشتراك كاملا لمصالح المكتب الوطني للماء، إلا أنهم فوجئوا بطول فترة الانتظار للتفاعل مع طلبهم.
وأضاف المتحدث ذاته، بأن مكاتب التوزيع التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالمدينة، أبلغتهم بعدم توفر عدادات الماء للاشتراك الجديد، دون تحديد موعد لإنهاء هذه الازمة.


وحمل مواطن أخر مسؤولية تعطل أعماله لأزيد من سنة، الى المكتب المسؤول عن الكهرباء مطالبا إياها بإنهاء هذه الأزمة التي طالت مدتها ولا زالت أثارها تنعكس سلبا عليهم لطول فترة الانتظار للتفاعل مع طلبهم.


من جانب اخر أكد مصدر مقرب لموقع ” الحقيقة 24″، أن المكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الماء يعاني منذ مدة من نقص حاد في عدادات الماء، وعجز المكتب عن تلبية طلبات المواطنين في التزود بالماء الصالح للشرب بسبب عدم وجود عدادات كافية.
عن أزمة العدادات بتاونات أكد المصدر نفسه، أن لا علم له بأسبابها، موضحا أن العدادات الجديدة تصل بكميات ضعيفة لا تكتفي لتلبية طلبات المنخرطين الجدد.

الاخبار العاجلة