إنتخاب ابن مدينة فاس “محمد شريف ياسين الكندري” رئيسا جديدا لنادي المغرب الفاسي لكرة السلة

الحقيقة 2413 يناير 2023
إنتخاب ابن مدينة فاس “محمد شريف ياسين الكندري” رئيسا جديدا لنادي المغرب الفاسي لكرة السلة

سفيان.ص

أكد شريف محمد ياسين الكندري، بعد انتخابه زوال يومه الخميس 12 يناير 2023 رئيسا للمغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة بعد الجمع الذي احتضنته رحاب القاعة الكبرى لمقاطعة فاس المدينة ، أن ورش العمل القاعدي يأتي في مقدمة أولويات الفريق الفاسي مثمنا الانخراط الإيجابي لجميع أعضاء المكتب المسير الجديد في إنجاح هذا الورش لاستكمال كافة البرامج والمخططات المستقبلية التي ستعود بالنفع على “رياضة الباسكيط ” والارتقاء بها إلى أعلى المستويات ومد إشعاعها المعهود .

وقال السيد ياسين الكندري في تصريحه للحقيقة24 ، إن المكتب المديري الجديد لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة، يحرص كل الحرص على تنزيل مقررات الجمع العام الأخير، وتنفيذ المشروع المستقبلي للفريق الأصفر ، الذي يرتكز بالأساس على إعادة هيكلة كرة السلة ، والاهتمام أكثر بالعمل القاعدي وخاصة الفئات الصغرى.

وأضاف أن هذا المشروع الطموح يروم مد إشعاع كرة السلة الفاسية على الصعيد الوطني من خلال برنامج مسطر،و الذي يتمحور حول إعادة البناء القاعدي على أسس صلبة بغية تأسيس جيل جديد من اللاعبين واللاعبات الواعدين لتهيئ فرق فئات قوية في فئتي الذكور والإناث، قادرة على المنافسة جهويا و وطنيا.

ونوه خلال تصريحه للحقيقة24 بكل المنخرطين على الثقة التي وضعوها في شخصه مشيرا إلى أنه عقد هذه الندوة الصحفية من أجل تقديم برنامج العمل الذي سيعتمده و مكتبه المسير للنهوض بأوضاع الفريق .

ودعا السلطات المحلية والمنتخبين وكل الغيورين على فريق العاصمة العلمية للمملكة إلى دعمه ومساعدته على تحمل هذه المسؤولية وإعادة بناء الفريق في أحسن الظروف من أجل حصد الألقاب و التوهج من جديد خلال البطولات .

يشار إلى ان فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة عرف منذ مدة عدة صعوبات وأزمات أثرت بشكل كبير على الفريق ومكوناته وتمثلت بالخصوص في تراكم مجموعة من الديون القديمة وتداعياتها على مسيرة النادي والتي شكلت عائقا امام تجديد عقود مجموعة من اللاعبين بالإضافة إلى بعض الاختلالات في مجال التسيير.

الاخبار العاجلة