الفكاهي طاليس تطاول على المرأة المغربية في سكيتش لا علاقة ، و حقوقيون بفاس استنكروا هذا الشوهة و طلبوا منو يعتذر

الحقيقة 2430 يناير 2023
الفكاهي طاليس تطاول على المرأة المغربية في سكيتش لا علاقة ، و حقوقيون بفاس استنكروا هذا الشوهة و طلبوا منو يعتذر

أعلنت فعاليات جمعوية و حقوقية بفاس متابعتها بشكل مؤسف خرجة الفنان عبد العالي لمهر الملقب “طاليس” في إحدى الحفلات التي أقيمت على شرف اسود الأطلس قبل يومين من طرف الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين بمناسبة الإنجاز التاريخي الذي حققته العناصر الوطنية في مونديال قطر 2022 بوصول المنتخب المغربي لدور النصف النهائي.

وحسب ما أفادته ذات الفعاليات الحقوقية و الجمعوية بالعاصمة العلمية فاس في اتصال هاتفي بالحقيقة24 ، فإن هذا الحفل الذي حضره رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ومدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي وبعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي وأيضا مسؤولين حكوميين ورياضيين و نقلته وسائل إعلام وطنية عرف خرجة غير موفقة وغير مبررة من الفنان “طاليس” الذي أهان فيها المرأة المغربية في وصلة فكاهية بشكل مقزز وأمام أنظار ومسمع الحضور .

وبناء عليه نددت الفعاليات الحقوقية بفاس بأشد العبارات على هذا التصرف اللا أخلاقي من طرف الفنان” طاليس “ الذي إحتقر فيه المرأة المغربية والتي تعتبر من ركائز مجتمعنا وفي حياتنا لأنها تمثل الأم والأخت والإبنة ولولاها لما كنا في هذه الحياة فالمرأة والرجل شريك اساسي في المجتمع .

كما طالبوا من الفنان المذكور بتقديم إعتذار رسمي للمرأة المغربية وأيضا للمغاربة على هذه الوصلة الفكاهية الغير الموفقة أمام أنظار ومسمع مسؤولين حكوميين ورياضيين ووسائل إعلام وطنية.

الاخبار العاجلة