رئيس الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي سيفط فرقتو لفاس باش تلعب مع الماص في ترنسبور مكري و ها علاش

الحقيقة 243 مايو 2023
رئيس الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي سيفط فرقتو لفاس باش تلعب مع الماص في ترنسبور مكري و ها علاش

في سيناريو كغير المعتاد ستشد بعثة الرجاء الرياضي إلى مدينة فاس عبر حافلة مستأجرة عوض حافلة الفريق لخوض مؤجل الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الإحترافي اينوي أمام المغرب الفاسي يومه الأربعاء على أرضية المركب الرياضي الكبير بطريق صفرو .

و تأتي هذه الخطوة المفاجئة من نادي الرجاء الرياضي لأجل سلامة اللاعبين و كذا الطاقم الفني و عدم الوقوع بالمشاكل في ظل الأزمة التي يمر منها الفريق خصوصا بعد خسارة سباق على لقب الدوري و كذا الخروج المر أمام الأهلي المصري لحساب دور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا في لقاء الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي انتهى متعادلا دون أهداف بعد أن إنتهى لقاء الذهاب لصالح الفريق المصري بثنائية نظيفة.

و يطمح نادي الرجاء الرياضي إلى انتصار يقربه من المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية ، رغم الأمر يبقى صعبا في ظل فارق النقاط بينه و بين المركز الثالث ، فيما إنتصار المغرب الفاسي سيجعله قريبا من الرجاء لخطف مركزه و إجلائه في وسط الترتيب .

و سينطلق اللقاء في حدود التاسعة و النصف ليلا بعد نهاية الكلاسيكو المرتقب بين الوداد الرياضي و الجيش الملكي الذي سيقام على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء إبتداءا من الساعة السابعة و الربع مساءا.

الاخبار العاجلة