الركراكي يكشف لائحة اسود الأطلس لوديتي الرأس الاخضر و جنوب إفريقيا

الحقيقة 2426 مايو 2023
الركراكي يكشف لائحة اسود الأطلس لوديتي الرأس الاخضر و جنوب إفريقيا


أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، الجمعة، عن لائحة القائمة المستدعاة لودية الرأس الأخضر، ومباراة جنوب إفريقيا، المندرجة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وشهدت اللائحة المستدعاة من قبل وليد الركراكي، عودة اللاعب طارق التيسودالي، وآدم ماسينا، بعد شفائهما من الإصابة، وكذا وجود العديد من اللاعبين الذين سيحملون القميص للمرة الأولى.

وشهدت القائمة ايضاً غياب كل من عبد الصمد الزلزولي و بلال الخنوس،  لوضعهما رهن إشارة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، الممقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023.

قائمة منتخب المغرب

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد – يوسف مطيع

الدفاع: أشرف حكيمي – آدم ماسينا – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي – أشرف داري – جواد الياميق – عبد القادر أبقار – فهد موفي – – اسماعيل خنوس

الوسط: سفيان أمرابط – عبد الحمدي الصابيري بنجامان بوشواري – بلال الخنوس – عمران لوزا يوسف ماليح – سفيان بوفال – حكيم زياش.

الهجوم: طارق تيسودالي – زكرياء أبو خلال – يوسف النصيري – أنس الزروري – وليد شديرة – عبد الرزاق حمد الله – إبراهيم صلاح – أسامة إدريسي

وبتنسيق مع العصبة المغربية لكرة القدم الاحترافية، قرر وليد الركراكي مدرب “أسود الأطلس” عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة أنديتهم في مباريات البطولة الوطنية.

في السياق ذاته رخص وليد الركراكي، للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة لاحقا.

وبتنسيق مع مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة عصام الشرعي، وضع السيد وليد الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى ببلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023.

من جهة أخرى قرر وليد الركراكي، عقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة .

الاخبار العاجلة