ما بقى ما يعجب: زوج دخل الحبس و فاش خرج لقى مراتو كاتخونوا مع عشيقها و كاتسيفطلو صور و فيديوهات خايبين في الواتساب و ها شنو وقع

الحقيقة 241 يونيو 2023
ما بقى ما يعجب: زوج دخل الحبس و فاش خرج لقى مراتو كاتخونوا مع عشيقها و كاتسيفطلو صور و فيديوهات خايبين في الواتساب و ها شنو وقع

بعد 25 سنة من العشرة الزوجية، فجر زوج مغدور بمنطقة القليعة بعمالة إنزكان أيت ملول، ضواحي أكادير ،  فضيحة أخلاقية مدوية بطلتها زوجته وعشيقها العشريني .

وحسب مصادر الحقيقة24 ، فإن الزوج المذكور سبق أن كان بسجن أيت ملول بعدما قضى عقوبة حبسية، وبعد خروجه، لاحظ بأن زوجته أصبحت تقوم بتصرفات غريبة، ما أدخل الزوج في دوامة من الحيرة و الشك ليقرر وضع حد لهذا الوضع الغير الطبيعي.

وأضافت ذات المصادر بأن الزوج الحائر، إستغل غفلة زوجته عن هاتفها، حيث قام بتفحصه ليجد به فضائح بالجملة، من صور خليعة وفيديوهات فاضحة لزوجته وعشيقها العشريني.

ذات المصادر أوضحت بأن الزوج المغدور تقدم بعدها مباشرة بشكاية في الموضوع إلى المصالح المختصة، بعدما تأكد بوجود زوجته رفقة خليلها بأحد المنازل .

وأكدت ذات المصادر بأن مصالح الدرك الملكي بالقليعة تفاعلت مع شكاية الزوج بالجدية اللازمة والسرعة المطلوبة، حيث انتقلت إلى المننزل و أووقفت الزوجة، وبتعليمات من النيابة العامة، قامت العناصر الدركية بتوقيف العشيق.

هذا، وقد تم إخضاع العشيقين الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث في هذه القضية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

الاخبار العاجلة