هاد المسؤولين في فاس ما يديروش شي حملة يراقبو بحال هاد الشوهة ؟ الجدارمية دخلوا على مستودع سري و حجزوا كمية من اللحوم المشبوهة

الحقيقة 243 يونيو 2023
هاد المسؤولين في فاس ما يديروش شي حملة يراقبو بحال هاد الشوهة ؟ الجدارمية دخلوا على مستودع سري و حجزوا كمية من اللحوم المشبوهة


داهمت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمدينة أولاد تايمة، ضواحي أكادير، صباح اليوم السبت 03 يونيو الجاري، مستودعا سريا يستخدمه جزار معروف بدوار بوعصيدة بجماعة سيدي احماد اعمر بإقليم تارودانت كمجزرة سرية لذبح الابقار والماعز والاغنام الموجهة للبيع بمحله التجاري المجاور للمجزرة.

وحسب مصادر مطلعة للحقيقة24 ، فإن الذبائح المحجوزة صباح اليوم كانت موجهة لبطون الساكنة مايطرح اكثر من علامة إستفهام حول المراقبة الطبية التي يجب أن تتوفر فيها الشروط الصحية.

ووفق مصادر الحقيقة24 ، فإن عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز الترابي بأولاد تايمة داهمت صباح اليوم مجرة سرية بالدوار المذكور، تبين ان بداخلها عدد من الذبائح بلغ وزنها أزيد من 300 كيلوغرام من اللحوم.

وأضافت ذات المصادر ان مصالح الدرك الملكي أوقفت خلال هذه العملية صاحب المحل المذكور ومساعده اللذين تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة. فيما لازالت الابحاث متواصلة لمعرفة مدى سلامة الذبائح المحجوزة.

وأضافت ذات المصادر أن مصالح الدرك الملكي قامت بإتلاف اللحوم المحجوزة بعدما تم القيام بالإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات بحضور مسؤولين من “أونسا” .

الاخبار العاجلة