البنت اللي رماها صاحبها من الطموبيل و داز فيها ما، تت في السبيطار و البوليس اعتقلوا السائق الجاني

الحقيقة 2413 يوليو 2023
البنت اللي رماها صاحبها من الطموبيل و داز فيها ما، تت في السبيطار و البوليس اعتقلوا السائق الجاني


علمت الحقيقة24 من مصدر مطلع، ان مصالح الامن بمراكش تمكنت من ايقاف صاحب السيارة الذي رمى شابة من سيارته، قبل ان يقوم بدهسها بعد اعتراض السيارة بحي عين امزوار نهاية الاسبوع المنصرم.

وحسب المعطيات التي توصلت بها الحقيقة24 فقد جاء ايقاف المعني بالامر بعد تحديد هويته، والعثور على سيارته بمنطقة الشريفية حيث يقطن، و ذلك ساعات قليلة بعدما لفظت الشابة انفاسها الاخيرة بالمستشفى الجامعي محمد السادس متأثرة باصاباتها الحرجة.

ويشار ان شهود عيان كانوا بعين المكان روو تفاصيل جديدة تخص قضية وفاة شابة متأثرة بإصابتها بعد “رميها”المفترض من سيارة مسرعة بمدينة مراكش، حيث أكدت المصادر ان  الفتاة طردت من السيارة، وأغلق السائق في وجهها الباب لكنها قامت بمحاولة اعتراض السيارة لمنعه من الانصراف.

وقامت الفتاة بالصعود إلى واجهة السيارة الأمامية لمنع السائق من المغادرة. في حين قرر صاحب السيارة الانصراف بالسرعة، ما أدى إلى سقوطها أرضا بقوة.

ولفظت الشابة، وهي في عقدها الثاني أنفاسها الاخيرة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، يومين بعد تعرضها لاصابات خطيرة جراء هذا الحادث الذي وقعت تفاصيله على مستوى حي امزوار.

وقد استنفرت الواقعة مصالح الامن في الساعات الاولى من صباح السبت الماضي، حيث تم نقل الشابة صوب المستعجلات، فيما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة ومباشرة التحريات للوصول الى المتورط في رمي الضحية.

الاخبار العاجلة