برافو. . . تنسيق محكم بين الديستي و لابيجي بتاونات تطيح بمتهمين في حر، ق حافلات للنقل المدرسي بعين عايشة في وقت وجيز

الحقيقة 2430 يوليو 2023
برافو. . . تنسيق محكم بين الديستي و لابيجي بتاونات تطيح بمتهمين في حر، ق حافلات للنقل المدرسي بعين عايشة في وقت وجيز

عادل عزيزي

علمت “الحقيقة 24″، من مصادر جيدة الاطلاع، أن عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بتاونات نجحت في فك لغز حرق أربع حافلات للنقل المدرسي بجماعة عين عائشة، حيث توصلت من خلال تنسيق محكم شاركت فيه كل الأجهزة الأمنية بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الأشخاص المشتبه بتورطهم في حرق الحافلات وعرضهم على العدالة.


وحسب معطيات حصلت عليها “الحقيقة 24″، فإن التحقيقات والفحوصات الفنية التي باشرتها الجهات المختصة أشارت إلى أن الحادثة مفتعلة وأن الحريق بفعل فاعل، ومن خلال متابعة التحقيقات، أسفرت الأبحاث المرتبطة بها عن إيقاف ثلاثة متهمين تتراوح أعمارهم ما بين 15 و51 سنة يقطنون بجماعة عين عائشة، وهم “ع.ب” من مواليد 1995 و “ب.ك” من مواليد 2008 و “غ.ع” من مواليد 1972 متزوج و أب لطفل.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال “الإجرامية” المنسوبة للمعنيين بالأمر.


وللإشارة فإن، النيران كانت اشتعلت في الساعات الاولى من صبيحة اول امس الجمعة في أربع حافلات للنقل المدرسي بجماعة عين عائشة، وأجهزت عليها بالكامل ولم يتبقى منها سوى الهيكل

الاخبار العاجلة