برافو الرجال … عناصر الدائرة 17 طيحوا الملقب بالكبش و معاه كمية د الكيف و الحشيش بحي لابيطا و مازال منوضين الروينة على الاجرام و المجرمين

الحقيقة 2411 أغسطس 2023
برافو الرجال … عناصر الدائرة 17 طيحوا الملقب بالكبش و معاه كمية د الكيف و الحشيش بحي لابيطا و مازال منوضين الروينة على الاجرام و المجرمين

تتويجا لمجهوداتها الجبارة في تجفيف منابع الجريمة والقضاء على بائعي الممنوعات، نجحت عناصر الدائرة الأمنية 17 بمدينة فاس امس الخميس  في حجز كمية كبيرة من مخدري الكيف والشيرا  بحي لبيطا التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة المرينيين.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع ، فإن  عناصر الدائرة الأمنية 17،  أوقفت شخصا من ذوي السوابق العدلية يلقب “بالكبش” ، وحجزت لديه حوالي 30 كلغ من سنابل الكيف ومخدر الشيرا وطابا كانت معدة للبيع.


وقد  جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى الأشخاص المعنيين.

وخلال نفس الحملة الأمنية الميدانية تم ضبط عدد من المبحوث عنهم  في ملفات عديدة، كما تم توقيف عدد من الجانحين وبحوزتهم أسلحة بيضاء يستعملونها في اقتراف سرقات .

وتأتي هذه الضربة الاستباقية لعناصر الدائرة الأمنية 17، بفضل حضورهم وتواجدهم الميداني القوي، خاصة وأن الحيز الجغرافي التابع لهذه الدائرة الأمنية  كان يصنف من النقط الأمنية السوداء بمدينة فاس سابقا، قبل أن يتم استقدام فريق أمني شاب بقيادة العميد رشيد الكرومي، حيث نجحوا إلى حد كبير في تجفيف الكثير من منابع الجريمة.

الاخبار العاجلة