والي جهة فاس مكناس السعيد ازنيبر يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة فاس

الحقيقة 2417 أغسطس 2023
والي جهة فاس مكناس السعيد ازنيبر يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة فاس

أشرف والي جهة فاس مكناس عامل عمالة فاس السيد السعيد ازنيبر على تنصيب رجال السلطة الجدد بالعاصمة العلمية ، الذين تم تعيينهم على مستوى منطقة نفوذ عمالة إقليم فاس .

وتندرج هذه التعيينات في إطار الحركة الانتقالية االدورية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية سامية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وحضر هذا الحفل ، الذي احتضنته القاعة الكبرى لولاية جهة فاس مكناس صبيخة يومه للخميس 17 غشت الجاري ، ممثلو الهيئة القضائية و برلمانيو ومنتخبو إقليم فاس ومختلف ممثلي المصالح الداخلية والخارجية بالإقليم .

وأبرز والي الجهة ازنببر ، في كلمة بالمناسبة ، أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار تنزيل التعليمات الملكية السامية الداعية إلى الجدية والاجتهاد من أجل خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالمنطقة ومواكبة مصالحهم ، و كذا المساهمة العملية في تحقيق التنمية المستدامة والتطور الاجتماعي والاقتصادي ، الذي يوليه جلالة الملك اهتماما خاصا .

كما شدد السيد والي الجهة على ضرورة الالتزام بخريطة الطريق التي أعلن عنها وزير الداخلية، من أجل تكريس مفهوم جديد لرجال السلطة ، معتبرا أن نجاح مهمة رجال السلطة رهين بانفتاحهم على الساكنة المعنية ومحيطهم الإداري والاجتماعي العام وهيئات المجتمع المدني وكل الفاعلين.

الاخبار العاجلة