العامل “المعزة” يترأس افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات المجالية الفلاحية بحضور رئيس الغرفة الفلاحية مصطفى الميسوري

الحقيقة 2423 ديسمبر 2023

بحضور عامل إقليم تازة مصطفى المعزة، ورئيس الغرفة الجهوية للفلاحة لجهة فاس مكناس مصطفى المسيوري، ونائبة رئيس جهة فاس مكناس، ومنتخبين، افتتحت بمدينة تازة ، فعاليات الدورة السابعة للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية الفلاحية الذي تنظمه الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس.

و تتوخى هذه الدورة ، التي نظمت تحت شعار ” الجودة سبيلنا لتحقيق رهان تنافسية التسويق الرقمي ” مواصلة مواكبتها و دعمها للتنظيمات المهنية عن طريق احداث فضاء لترويج و تسويق منتجاتها وخلق منصة للتواصل المباشر مع المستهلكين .

و يكمن الهدف الرئيسي من تنظيم هذا الحدث في العمل على كسب رهان الجودة في المنتوجات الفلاحية المجالية ، و ذلك من أجل تحقيق اختراق داخل الأسواق الرقمية باعتبارها موضة العصر و خاصة بعد مخلفات فترة الاغلاق التي اعقبت انتشار جائحة كورونا. لهذا يساهم المعرض في تبادل الخبرات ما بين منتجين فلاحيين ينتمون في غالبيتهم للجهة ، و أيضا بحضور مهم لمنتجين من مناطق أخرى من الوطن من أجل تجميع كافة عناصر نجاح عملية تبادل الخبرات المستهدفة.

وإلى جانب ما تخلله المعرض الجهوي من المنتجات المجالية الفلاحية التي تزخر بها أقاليم جهة فاس مكناس والذي يتواصل إلى غاية يوم الأحد 24 دجنبر الجاري، فقد شمل المعرض ايضا العديد من الأنشطة الأخرى كاليوم الدراسي حول الجودة و آليات التسويق الرقمي الذي سيتميز أيضا بشهادات لمهنيين ستغني تجربة المنتجين المحليين ، بالإضافة إلى تنظيم ورشات تعنى بتكوين التنظيمات المهنية المشاركة في مجالات و محاور متعددة كمبادئ التسويق الرقمي ، و انشاء و تسيير مواقع و صفحات إلكترونية تجارية و تسويقية و غيرها من المحاور التي تهم الحياة العملية للمهنيين.

الاخبار العاجلة