قاضي التحقيق ما عقلش عليهم . . . التغرير بقاصر و هتك عرضها سيفط جوج مكبوتين الحبس

الحقيقة 249 يناير 2024
قاضي التحقيق ما عقلش عليهم . . . التغرير بقاصر و هتك عرضها سيفط جوج مكبوتين الحبس

قرر قاضي التحقيق بغرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة أكادير , متابعة شخصين في حالة إعتقال و إيداعهما يالسجن الإحتياطي بعد  جلسة التحقيق التفصيلي الأولى معهما, بتهمة  التغرير بقاصر و هتك عرضها .

و قد جرى توقيف المشتبه فيهما بعد أن تقدمت أسرة الضحية القاصر بشكاية إلى الدرك الملكي بجماعة تميسة الواقعة ترابيا بنفوذ إقليم إنزكان آيت ملول ,توجه فيها تهمة الإستغلال الجنسي لمدة سنة كاملة من طرف مدرب فريق لكرة القدم و شخص آخر.

و قد طفى هذا الملف إلى السطح بعد أن هربت الفتاة القاصر من منزل أسرتها  و توارت عن الأنظار لأيام  , إذ بعد عودتها إلى المنزل و إستفسار والديها عن سبب ما قامت به ,أفادت أن السبب هو ما تعرضت له من إستغلال جنسي و إعتداءات متكررة من طرف مدربها الرياضي و شخص آخر لمدة سنة كاملة.


و حسب الشكاية التي تقدمت بها أسرة الضحية إلى مصالح الدرك الملكي, فإن الضحية أفادت بأنها تعرضت للإغتصاب و الإبتزاز بشكل متكرر من طرف مدربها داخل قاعة الرياضة ,ليتم التغرير بها لاحقا من طرف شخص آخر الذي إستغلها جنسيا بنفس الطريقة.


و على إثر الشكاية التي أحالتها مصالح الدرك إلى النيابة العامة تم تحرير إذن بإعتقال و وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية و الإستماع إليهم في محضر رسمي .

الاخبار العاجلة