ما بقى ما يعجب : ابن مسؤول قضائي استغل فتيات و صور فيديوهات كايمارسوا الجـ نس مع الكلاب باش يبيعها لمواقع إباحية و الروينة نايضة

الحقيقة 2415 يناير 2024
ما بقى ما يعجب : ابن مسؤول قضائي استغل فتيات و صور فيديوهات كايمارسوا الجـ نس مع الكلاب باش يبيعها لمواقع إباحية و الروينة نايضة

تعيش مدينة الخميسات هذه الأيام على وقع فضيحة مدوية بطلها إبن مسؤول قضائي , حيث كان يقوم بإستغلال شخص مثلي و 16 فتاة في سلوكات جنسية منحرفة و شاذة مع الكلاب و يقوم بتوثيقها عن طريق الفيديو .

و قد تم ترويج بعض التسجيلات الصوتية تتداول واقعة نشر صور فتيات يقال أنه تم إستغلالهن جنسيا بطريقة منحرفة .

و حسب المعلومات المتوفرة فالأمر يتعلق بحفلات جماعية للجنس و مختلف مظاهر الإنحراف, ينظمها إبن المسؤول القضائي بإحدى الضيعات الفلاحية بطريق آيت عبو ضواحي مدينة الخميسات .

و قد جرى تداول إحدى التسجيلات الصوتية و بعض الصور التي تفيد بأن المتورط متزوج من طبيبة و أنها تفاجئت بإصابتها بفيروس للكلاب على مستوى الرحم , و عندما أخبرت زوجها إبن المسؤول القضائي أخبرها أنه يمارس الجنس مع فتيات سبق لهن أن مارسن الجنس مع الكلاب .

و من المرجح أن تصوير تلك الممارسات الشاذة مع الكلاب هدفه هو بيع تلك الفيديوهات إلى المواقع الإباحية مقابل مبالغ مالية .

و قد أصيبت عدة فتيات بفيروس الكلاب بعد تلك الممارسات الجنسية الشاذة .

و قد تفاعلت المصالح الأمنية مع ما يروج و قامت بتوقيف إبن المسؤول القضائي و عدد من المعنيين و حجز هواتفهم , و ذلك في سياق التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة .

الاخبار العاجلة