مقاهي فاس تستعد لاستقبال جمهور المنتخب في أولى مبارياته في الكان ضد تنزانيا

الحقيقة 2417 يناير 2024
مقاهي فاس تستعد لاستقبال جمهور المنتخب في أولى مبارياته في الكان ضد تنزانيا


بما أن غالبية المغاربة لم تتح لهم فرصة متابعة مباريات كأس افريقيا 2024 في ملاعب كوت ديفوار، فإنهم حريصون كما العادة على مشاهدة هذه البطولة الكروية بشكل جماعي على شاشات التلفزيون في المقاهي القريبة من بيوتهم أو أماكن عملهم.

واستعدت المقاهي بفاس على غرار جل المقاهي بالمغرب لهذه المناسبة الكروية، مستجيبة للمشجعين المغاربة الذين يفضلون عادة متابعة مباريات كرة القدم بشكل جماعي، لما لها من أجواء ممتعة، تستطيع المقاهي توفيرها لزبائنهم.

ومنذ ايام باشر بعض من أصحاب المقاهي بإدخال تعديلات على فضاءات خاصة بمقاهيهم، مع تعزيز تجهيزات وشاشات عملاقة جديدة، لضمان استقطاب العديد من الزبائن من عشاق كرة القدم.

ويفضل جل عشاق المنتخب الوطني مشاهدة مباريات كرة القدم في المقاهي، وهذا يرجع أساسا إلى أجواء الفرجة التي تكون في المقاهي وتنعدم أو تختلف عنها في المنازل، ومنها تفاعل جمهور المقاهي مع لقطات المباريات والأهداف والذي يقترب من مثيله في المدرجات”.

ويعد بث مباريات الحدث الكروي الافريقي على شاشات المقاهي والمطاعم، فرصة من جهة أخرى لإنعاش اقتصاد هذا القطاع الذي يتوقع أن يستقطب المزيد من الزبائن لا سيما مع تحمس الجمهور وأمله في تألق المنتخب المغربي و تحقيقه لانجاز كروي جديد و التتوبج باللقب بعدما ما حققه في مونديال 2022.

الاخبار العاجلة